محمد فؤاد وعصام كاريكا يفضحان رامز جلال… “نعلم بالمقلب قبل الحلقة”
يوميات المشاهير
محمد فؤاد وعصام كاريكا يفضحان رامز جلال... "نعلم بالم...
بعد المطالبات بالحكم العادل بقضية طفلة تيفلت… المحكمة تستجيب!
يوميات المشاهير
بعد المطالبات بالحكم العادل بقضية طفلة تيفلت... المحكم...

نادين نسيب نجيم تصدم جمهورها باستبدال جواز سفرها اللبناني بجواز آخر... فما القصّة؟

الجمعة، 07 أبريل 2023
نادين نسيب نجيم تصدم جمهورها باستبدال جواز سفرها اللبناني بجواز آخر… فما القصّة؟

أثار شراء نادين نجيم لجواز سفر غير جواز السفر اللبناني ضجّة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي، فما القصّة؟

شراء نادين نجيم لجواز سفر

في التفاصيل، نشرت الممثلة نادين نسيب نجيم صورة على حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام في خاصية القصص السريعة صورة لجواز سفر وحقيبة سفر تحمل ماركة لويس فويتون، مشيرة الى أنها مسافرة لقضاء العطلة خارج البلاد، وذلك بعد انتهاء عرض مسلسلها الرمضاني "وأخيراً".

وما لفت نظر الجمهور هو الجواز السفر من جمهورية الدومينيكان، وهذا يعني أنّ نادين اشترت جواز سفر ثاني، إلى جانب جواز سفرها اللبناني. وذلك بعد أزمة إنجاز جوازات السفر اللبنانية التي حصلت في الأشهر السابقة، حيث لجأ العديد من المواطنين لشراء جوازات سفر أجنبيّة لكي يتمتعون من خلالها بإمتيازات أفضل من جواز السفر اللبنانيّ.

نهاية مسلسل "وأخيراً"

من جهة أخرى بعيدة عن خبر شراء نادين نجيم لجواز سفر، عرضت يوم الأربعاء الماضي الحلقة الأخيرة من مسلسل "وأخيراً" المؤلف من خمس عشرة حلقة، ولاقى المسلسل إعجاب كبير من قبل المشاهدين الذين علقوا على مواقع التواصل عن إعجابهم به. ونشرت نادين نجيم على انستقرام في الستوري فيديو عن المسلسل مشيرة عن سعادتها بالأصداء الإيجابية التي تلقتها من قبل الجمهور وحزينة لأن المسلسل انتهى، فعلقت قائلة: "شعوري غريب.. زعلاني لأنها الحلقة الأخيرة ورح نودعكن ونشتقلكن."

شاهدوا بالفيديو نادين نجيم وهي تحتفل بعيد قصي خولي مع خطيبها

ودارت أحداث الحلقة الأخيرة من "واخيراً" بأسلب مشوق ومتسارع، فاستطاعت "خيال" (نادين نجيم) من خلال شجاعتها وخطتّها المحكمة أن تتحدّى النقاش وابو الذهب وتضعهم بمواجهة مباشرة، واستطاع "ياقوت" (قصي خولي) أن يصل إلى المكان نفسه بالوقت المناسب برفقة عناصر الامن وتمّ القاء القبض على الجميع. أما المشهد الاخير كان عبارة عن وصول مجموعة اشخاص مسلّحين إلى مكان حفل زفاف خيال وياقوت وبيدهم أسلحة. فتنتهي الحلقة، وهذا يعني أن المخرج ربما يعلن عن جزء ثاني من مسلسل "وأخيراً".