العلاقة ما بين توم كروز وشاكيرا حديث الجمهور… شاهدوا الصور!
يوميات المشاهير
العلاقة ما بين توم كروز وشاكيرا حديث الجمهور... شاهدوا...
هل يتمّ الإعلان عن إنفصال باسم ياخور ورنا الحريري قريباً؟
يوميات المشاهير
هل يتمّ الإعلان عن إنفصال باسم ياخور ورنا الحريري قريب...

بالفيديو... محامية ريم طارق تكشف للإعلام شرطها الوحيد لإتمام الطلاق

الجمعة، 12 مايو 2023
بالفيديو… محامية ريم طارق تكشف للإعلام شرطها الوحيد لإتمام الطلاق

يوماً بعد يوم، تستجدّ الخلافات بين فنان المهرجانات حسن شاكوش وبين زوجته ريم طارق، بدل أن تحلّ الأمور وتنتهي، والجديد في الأمر هو شرط ريم طارق لاتمام الطلاق، فما هو؟.

شرط ريم طارق لاتمام الطلاق

في التفاصيل، كشفت المحامية هايدي الفضالي عن شرط موكلتها ريم طارق للإنفصال ودياً، وصرحت خلال مداخلة في برنامج "صالة التحرير"، إنّ موكلتها تَقبل الإنفصال وإنهاء كلّ الخلافات بشكل ودّي، بشرط إعتذار حسن شاكوش عن التشهير بها. 

وعن إخفاء ريم زواجها سابقاً، فنفت المحامية جميع الأخبار التي تقول إن ريم تخفي طلاقها، وأوضحت قائلة إن حسن شاكوش هو من أخذ المستندات منها ومن ضمنها وثيقة الطلاق لتسليمها للمأذون. وأشارت المحامية الفضالي إلى أنّ دور الزوجة هو التوقيع على قسيمة الزواج فقط بينما الزوج هو من يهتمّ بكلّ التفاصيل من احضار المأذون ومَنحه المستندات اللازمة لتوثيق الزواج.

تصريح محامي حسن شاكوش

من جهة أخرى، صرّح محامي الفنان حسن شاكوش، محمد ابو العلا، لإحدى الصحف، عن أنّ موكّله لا مانع لديه من أن ينهي الخلفات بصورة وديّة وطبيعيّة، كأيّ زوجَين تقع بينهما خلافات، فينفصلان في هدوء، وأشار إلى أن هذه القضية أرهقته ويسعى لحلّها بأقرب وقت.

بتسجيلات صوتية... محامية ريم طارق تفجّر معلومات جديدة حول قضية إنفصال حسن شاكوش عن زوجته

واستمعت نيابة مدينة اكتوبر في مصر، لأقوال الفنان حسن شاكوش بالبلاغ المقدّم من قبل زوجته ضدّه حيث اتهمته بسرقة مشغولاتها الذهبية. ونفى شاكوش تماماً هذه التهمة الموجهة له، وأكّد أنّ مشغولاتها، لا تزال في منزل عائلة ريم، وذلك منذ سفرهما لشهر العسل.

نذكر أن الفنان المصري الشعبي حسن شاكوش وريم طارق تزوجا منذ حوالي الشهرين بعرس ضخم، حضره عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير في مصر.