بعد خبر زواجها الذي هزّ العالم العربي… كلّ ما تريدين معرفته عن الهام الفضالة
سيرة المشاهير
بعد خبر زواجها الذي هزّ العالم العربي... كلّ ما تريدين...
حبس زوج هالة صدقي… هذه هي تفاصيل قرار المحكمة
يوميات المشاهير
حبس زوج هالة صدقي... هذه هي تفاصيل قرار المحكمة

من منع هوت شورت للحجاب... شروط تعجيزية لحفل روبي غداً!

الخميس، 15 يوليو 2021
من منع هوت شورت للحجاب… شروط تعجيزية لحفل روبي غداً!

ستحيي الفنانة المصرية روبي حفلاً غنائياً في الساحل الشمالي بمصر غداً الجمعة، لكن شروط حضور الحفل أثار موجة كبيرة من الغضب، خاضة بما بتعلق بالحجاب. فما هي حقيقة منع المحجبات من حضور حفل روبي؟

7 شروط لحضور الحفل

نشرت روبي عبر حسابها على فايسبوك، شروطاً للحضور، وهي ألا يقل سن الحاضرين عن 25 عاماً، يشترط ارتداء ملابس باللون الأبيض، ممنوع ارتداء الهوت شورت أو الملابس الرياضية، الدخول مسموح للازواج فقط، يمنع ارتكاب أي أعمال عنف وشغب، وبالنسبة للمحجبات يفضل ارتداء التوربان.

موجة غضب ضد الشروط

كلّ الشروط مرت مرور الكرام ما عدا الأخيرة، وهي فرض ارتداء المحجبات للتوربان، واعتبرها البعض أنها تعني منع دخول المحجبات.

من جهتها، كشفت إحدى منظمات الحفل، لوسائل إعلام مصرية، حقيقة منع المحجبات من حضور حفل روبي، مؤكدة أنّ هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة، وليس كما يعتقد البعض. وأوضحت أن "الحجاب مش ممنوع، لكن يُفضل ارتداء التوربانات فقط، حتى لا تتعرض للحرج خلال حضورها الحفل، الذي سيبدأ بعد الساعة العاشرة مساءً".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تظهر تعليق روبي بشأن شروط الحفل، قائلةً: "لو تم منع المحجبات مش هغني".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by #StandforHijab (@standforhijab)

روبي تضع مولودتها "طيبة" في أمريكا.. صور

كما لاقت أيضاً الشروط الاخرى موجة من السخرية، ووصفت بـ"التعجيزية"، وعلّق أحدهم: "منعوا الهوت شورت لمنع التحرش، والغزل عشان الكل يفضل مركز في روبي فقط"، وضاف آخر: "مكن روبي تبقى هيا الـ couple بتاعي .. معنديش حد".

تجدر الاشارة الى أن آخر أعمال روبي أغنية "قلبي بلاستيك" والتي طرحتها عبر قناتها الرسمية على"يوتيوب" في 31 مايو الماضي. كما تنتظر روبي عرض مسلسلها "شقة 6"، حيث قررت الشركة المنتجة للعمل، عرضه عقب إجازة عيد الأضحى على إحدى المنصات الإلكترونية.