ظافر العابدين يفاجئ الجمهور بردّة فعله في حال حلقت زوجته شعرها مثل شيرين!
يوميات المشاهير
ظافر العابدين يفاجئ الجمهور بردّة فعله في حال حلقت زوج...
بداية ظافر العابدين كانت قاسية وصعبة جداً عليه… نام في مطعم مطبخ عمل فيه!
يوميات المشاهير
بداية ظافر العابدين كانت قاسية وصعبة جداً عليه... نام ...

جديد أزمة شريفة ماهر وأبنائها... أحدهم حاول نقل عدوى كورونا اليها!

الجمعة، 17 ديسمبر 2021
جديد أزمة  شريفة ماهر وأبنائها… أحدهم حاول نقل عدوى كورونا اليها!

لا شكّ أن قصص الخلافات بين الأم الأبناء محزنة جداً، وفي الفترة الأخيرة ظهر الى العلن خلاف كبير بين الفنانة شريفة ماهر ونجلها شريف بسبب المال والشقق، الا أنها كشفت أمس أيضاً عن خطوة سيئة للغاية أراد أن يقوم بها ابنها الآخر شعبان، نذكر تفاصيلها في هذا الموضوع.

إبنها ضربها

أشار شريفة، خلال لقائها ببرنامج "مضمون الكلام"، عبر فضائية "الحدث اليوم"، الى أنها تعرّضت للضرب على يد أبنائها بسبب الميراث، مضيفة أنها كُسرت ذراعها بسبب الاعتداء بالضرب عليها.

وأوضحت أن "نجلها شريف هو الذي اعتدى عليها وأمسك يدها كي تمضي على أوراق معينة هي لا تعلم عنها شيء بسبب ضعف نظرها"، كما أضافت أن "ابنتها الكبرى سرقت أموالها".

إبنتها أراد قتلها!

لم تقف أزمات شريفة عند حدود ابنها شريف وابنتها الكبرى، بل كشفت أيضاُ أنها قلقت بشكل كبير على ابنها شعبان شوقي الذي كان مصاباً بفيروس كورونا. لكنها أشارت الى أنه "حاول أن يصيبها بفيروس كورونا لكي تموت، وقال لزوجته: "سأذهب عند امي عشان تاخد أصابه كورونا وتموت".

وسألت: " ماذا فعلت لك؟ هل يقبل أحد أن يفعل هذا بأمه؟، يخربيت الفلوس والأموال كلها اللي تخلي ابن يعمل في أمه كده.. أنا أمي ماتت في حضني".

ضربوها وأجبروها بيع ممتلكاتها... هذا ما فعله إبن شريفة ماهر بها

شيخ يدخل في الصلحة بين شريفة ماهر ونجلها

حاول الشيخ أحمد الدريمي الذي كان حاضراً في الاستوديو، الصلح بين شريفة ماهر وابنها شعبان، الا انها رفضت وهدّدت بترك الاستوديو.

ولشريفة 3 أبناء، من زوجها محمود شوقي، أما من زوجها مدير في الجمارك سيد إبراهيم، فلها بنت تدعى نيفين. ولفتت في حديث صحافي سابق إلى أنها "اعتزلت الفن وارتدت الحجاب منذ 45 عاماً، كما أطلقت عدداً من المشاريع العقارية".