وفاة منى بدر… الممثلة التي غنى لها العندليب عبد الحليم حافظ يودّعها الجمهور!
يوميات المشاهير
وفاة منى بدر... الممثلة التي غنى لها العندليب عبد الحل...
شيماء هلالي تكشف عن تفاصيل الأيام الاخيرة في حياة ريم غزالي… كانت خائفة من العملية الثانية
يوميات المشاهير
شيماء هلالي تكشف عن تفاصيل الأيام الاخيرة في حياة ريم ...

شريف دسوقي يصرخ بطريقة هستيرية ويشكو من رجله المصابة خلال التصوير

السبت، 20 مارس 2021
شريف دسوقي يصرخ بطريقة هستيرية ويشكو من رجله المصابة خلال التصوير

أحدث فيديو الممثل شريف دسوقي بلبلة في الوسط الفني المصري وعلى السوشيل ميديا بما أنّه تم تداوله بشكلٍ كبير، حيث ظهر فيه وهو يصرخ بطريقة هيستيرية ليشير الى حجم إصابة قدمه التي تعرض لحادثة منذ عدة أشهر خلال تصوير عمل تلفزيوني، على حد قوله.

ومن بين الكلمات التي قالها الممثل المصري في الفيديو أنّه يُطالب نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي التدخل فوراً لحل الأزمة التي يُعاني منها، كما وأشار شريف دسوقي الى أنّه شارك بعدد من الأعمال وبعد التصوير هناك منتجين تعاون معهم لم يمنحوه أجره الكامل! ويقول في الفيديو متوجهاً الى الدكتور أشرف زكي: "عاوز حقي وهسيب مهنتكم وأمشي".

وفي تصريحات صحافية، كشف الممثل المصري شريف دسوقي أنّه معرض حالياً للإصابة بشبه غرغرينا وسرطان في الجلد من الدرجة الأولى، وبالرغم من ذلك يتوجه الى عمله، حيث قال: "ملتزم بالتصوير لأن زي ما اتربينا، لو الممثل بيموت قدام الكاميرا أول ما يتقال أكشن بنقف زي ما فيش حاجة".

بعد اختفائها لسنوات... هل صحيح أنّ جيهان فاضل تعمل كبائعة في كندا؟!

بالمقابل إنتشرت أيضاً شائعة حول إيداع الممثل المصري شريف دسوقي في مصحة نفسية وتهديده بالإنتحار، ولكن سرعان ما صرّح نقيب الممثلين في مصر الدكتور أشرف زكي أنّ كل هذه الأخبار التي يتم تداولها غير صحيحة. ولم يُعلم بعد اذا كانت النقابة ستتدخّل لمساعدة شريف على حلّ مشكلة رجله المعرّضة للمرض.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Behind The Scene (@behindzascene)