من هي سامية شنن التي معها أعاد مسلسل “الإختيار 2” الى الذاكرة أحداث مؤلمة في مصر؟
سينما ومسلسلات
من هي سامية شنن التي معها أعاد مسلسل "الإختيار 2" الى ...
<p dir="RTL"><strong>وائل كفوري</strong></p>
<p dir="RTL">الفنان اللبناني الشهير وائل كفوري الذي قدم طيلة مسيرته باقة منوعة من الأغاني التي حازت على شهرة كبيرة، اسمه الحقيقي ميشال كفوري.</p>
سينما ومسلسلات
فنانون يغنّون تترات مسلسلات رمضان 2021 للمرة الأولى......

بالفيديو... شريهان تكشف عن تفاصيل الحادث الذي عرّضها للشلل

الأحد، 18 أبريل 2021
شريهان تخبر عن حادث شللها

في مقطع فيديو تمّ تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر النجمة المصرية شريهان تخبر عن حادث شللها. فما قصة الحادث الذي تعرّضت له؟ وماذا تخبر شريهان عن تلك الفترة وما عانته من آلام؟ وما هي الانتقادات التي طالتها؟ اكتشفوا التفاصيل كاملة في الموضوع التالي من موقع أنوثة.

شريهان تخبر عن حادث شللها لمدة 6 اشهر

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنجمة المصرية شريهان وهي تخبر عن الحادث الذي تعرّضت له وأدى إلى شللها لمدة 6 أشهر. ورغم أنّ الفيديو نُشر على يوتيوب في العام 2013 تحت عنوان "اعترافات حصرية لشريهان في حوار مع فؤاد عليوان"، الا أنّ اعادة تداوله عبر المنصّات الاجتماعية زاد أعداد المشاهدات عليه.

وفي هذا المقطع كشفت شريهان عن كل ما تعرّضت له من أضرار جسدية نتيجة الحادث، حيث أشارت إلى أن "عمودها الفقري وحوضها قد تعرّضا للكسر، بالإضافة إلى كسر في عصب قدمها اليمنى". وأضافت أن "عظامها اصطدمت بالنخاع الشوكي ونقلت إلى المستشفى فوراً بعد تعرّضها للحادث".

وعن الحادث، أخبرت شريهان في الفيديو المتداول أن "السيارة انقلبت بها أكثر من مرة، وقد عانت نتيجة هذا الحادث الكثير من الآلام الجسدية والنفسية".

ولفتت إلى أن الأطباء الذين كانوا يعالجونها أصرّوا على إجراء عملية جراحية لا امل منها بالشفاء، وأنها قبلت اجراءها على الرغم من شلل حركتها ونهوضها. وأوضحت أنها في تلك الفترة لم يكن لديها ما تخسره في حال أجريت لها الجراحة.

وكشفت شريهان في الفيديو أنها سافرت إلى العاصمة الفرنسية باريس لإجراء الجراحة على يد طبيب ألماني، وبمساعدة الطبيب المصري سمير الملا. وتابعت انها أمضت تسع ساعات ونصف في غرفة العمليات، ثم تم نقلها إلى غرفة الإنعاش حيث بقيت لمدة يومين، والتزمت بارتداء الحزام لمدة ستة أشهر".

وفي الفيديو عينه، اخبرت شريهان أنها وبعد عام من تمكّنها من الوقوف مجدداً بعد الحادث، تعرّضت من جديد لكسر في ظهرها ما اضطرها إلى إجراء عمليات جراحية إضافية أيضاً في العاصمة الفرنسية باريس.

والجدير بالذكر أن الحادث الذي تعرّضت له النجمة شريهان حصل في العام 1989، وقد غابت في تلك الفترة عن الأعمال الفنية كافة لمدة طويلة.