بعد تعرّضها لحادث… أمل حجازي تنشر صور اصاباتها!
يوميات المشاهير
بعد تعرّضها لحادث... أمل حجازي تنشر صور اصاباتها!
وفاة نجل جورج وسوف تصعق الجمهور! ما الذي حصل؟
يوميات المشاهير
وفاة نجل جورج وسوف تصعق الجمهور! ما الذي حصل؟

هل فعلاً تمّ شطب اسم منة شلبي من نقابة الممثلين في مصر؟

السبت، 07 يناير 2023
هل فعلاً تمّ شطب اسم منة شلبي من نقابة الممثلين في مصر؟

بعد أن أعلنت محكمة جنايات القاهرة في مصر حكمها عليها، تصدّر شطب اسم منة شلبي من نقابة الممثلين الأخبار التي تم تداولها بكثرة وسريعاً، ما تطلب تدخل النقابة لتوضيح الأمور. 

وكانت قضية النجمة المصرية منة شلبي قد خرجت على العلن في الأسابيع الماضية بعد أن تم توقيفها في مطار القاهرة الدولي وتفتيش حقائبها، وصولاً الى الحكم الذي أعلنته المحكمة بحقها مع ايقاف التنفيذ وهو السجن لمدة سنة مع دفع غرامة مالية تبلغ 10 آلاف جنيه، وذلك بتهمة حيازة مواد مخدّرة بقصد التعاطي. 

حقيقة شطب اسم منة شلبي من نقابة الممثلين 

كشف نقيب الممثلين في مصر الفنان أشرف زكي في تصريحاته بعد تداول المستجدات حول شطب اسم النجمة المصرية من النقابة عن أنّ كل ما يتمّ الحديث عنه عن عقد اجتماعٍ طارئ لهذه الغاية غير صحيح، وذلك لأنّ الحكم بحقها غير نهائي، كما وأكد أنّ النقابة لم تتخذ قرارها حيال حسم عضويتها وذلك لمعرفة الحكم النهائي بحقها.

كما أشار الفنان أشرف زكي أنّ للممثلة المصرية منة شلبي حقوقها القانونية في الطعن بالحكم الذي أصدرته المحكمة وكذلك مرحلة النقض. 

في حين أنّ النجمة نهال عنبر وهي عضو في نقابة المهن التمثيلية في مصر نفت شطب اسم منة شلبي، كما أشارت الى أنّ النقابة لم تصدر أي بيان بشأن القضية، وعلّقت بالقول: "النقابة تساند جميع الأعضاء فيها". 

بعد احالتها للمحكمة الجنائيّة... منة شلبي تعترف وتحكي بالفاصيل ما حدث معها!

سبب غياب منة شلبي عن المحكمة 

من جهة أخرى، كشف محامي النجمة المصرية عن سبب غيابها عن جلسة محاكمتها، وذلك بحسب قوله لأنّ والدتها الفنانة زيزي مصطفى مصابة بالألزهايمر ومنة شلبي هي من تهتم بها وتبقى معها طيلة الوقت. 

شطب اسم منة شلبي من نقابة الممثلين