مشاعل القحطاني اتهمت شرطياً بالتحرش بها… فأحيلت الى النيابة العامة!
يوميات المشاهير
مشاعل القحطاني اتهمت شرطياً بالتحرش بها... فأحيلت الى ...
بعد أنباء انفصالها عن زوجها بالتزامن مع حملها… رسالة قوية من رنا سماحة
يوميات المشاهير
بعد أنباء انفصالها عن زوجها بالتزامن مع حملها... رسالة...

ما حقيقة شطب سمية الخشاب من نقابة المهن التمثيلية بسبب صورة؟

الخميس، 26 أغسطس 2021
ما حقيقة شطب سمية الخشاب من نقابة المهن التمثيلية بسبب صورة؟

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن شطب سمية خشاب من النقابة الخاصة بالممثلين بمصر، بعدما نشرت صورة بالتزامن مع عقد قران طليقها أحمد سعد، اعتبرها البعض أنها تقصد إهانته بها. فما حقيقة هذا الامر؟

ايحاءات خادشة ضدّ طليقها

بالتزامن مع نشر طليق سمية، الفنان أحمد سعد صور لعقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني، في حفل اقتصر على حضور  الأهل والأصدقاء، نشرت سمية صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، اعتبرها البعض تحمل "ايحاءات" وتقصد فيها طليقها.

حقيقة شطب سمية خشاب من النقابة

بعد خلق صورة سمية الجدل على مواقع التواصل، قال نقيب المهن التمثيلية في مصر الفنان أشرف زكي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "حضرة المواطن"عبر قناة "الحدث اليوم"، أنه حزين ويمر بحالة اكتئاب نظرا لما يحدث بين الفنانين، مؤكداً أن "أي تراشق من فنان ضد آخر سواء بالكلام أو الإيحاءات عبر مواقع التواصل الاجتماعي سيتم اتخاذ إجراء ضده وتحويله للتحقيق وشطبه من النقابة في حال ثبتت إدانته".

الا أن زكي حسم الجدل، وقال في تصريح صحافي آخر إن "لا صحة لما تردد عن قيام النقابة بالتحقيق مع سمية الخشاب، بسبب صورها الأخيرة التي نشرتها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي".

وأوضح أن النقابة لم ترد إليها أي شكوى بحق سمية الخشاب ولم تجد ما يدعو إلى استدعائها للتحقيق في أي واقعة.

التعليق الأول لسمية الخشاب

في أول تعليق لها على الواقعة، حسمت سمية جدل تحويلها للتحقيق وشطبها من النقابة، وقالت: "لم يتم التحقيق معي من قبل النقابة، برجاء من الساده الإعلاميين والصحفيين والمواقع الالكترونية توخي الدقه والحذر من الأخبار المفبركة والأكاذيب التي يصدرها حزب أعداء النجاح واللجان الإلكترونية الممنهجة". ووجهت الشكر، إلى نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي.

ما حقيقة معنى صورتها المثيرة للجدل؟

أما عن معنى الصورة التي نشرتها، فقالت في احدى التعليقات رداً على أحد المتابعين: "مكتوب عليها Love you all وقبلها كان إيموجي عليه وش وقلوب وعاملة في الصورة نص قلب وكاتبة على تويتر بحبكم أوي تحتها.. محتاجين إيه تفهموه أكتر من كده؟".

شطب سمية خشاب من النقابة