كيف أعرف أن زوجي يحب غيري - أنوثة
حياة زوجية
عندما يقوم الزوج بهذه التصرفات... إعلمي بأنه أصبح يحب ...
تجاهل المرأة للرجل يزيد من تعلقه بها - أنوثة
حياة زوجية
هل يزيد تجاهل المرأة للرجل من تعلّقه بها حقاً؟

هل تعلمين ما هو شعور حبيبك حين تبتعدين عنه؟

الأربعاء، 27 مارس 2019
شعور الرجل عندما تبتعد عنه حبيبته
يحاول الرجل باستمرار ان يخفي مشاعره وأن لا يظهرها على حقيقتها، خصوصاً ان ابتعدت عنه حبيبته، وهذا الامر يرتبط بالافكار التي يرسخها المجتمع بأنه لا يحق للرجل التعبير عن مشاعره وعواطفه بشكل علنيّ، لذا ان كنت تتساءلين ما هو شعور الرجل عندما تبتعد عنه حبيبته، فموقع أنوثة يملك الاجابة. تابعيها في هذا الموضوع اليوم. 
 
ما هي مشاعر الحبيب حين تبتعد عنه حبيبته؟
 
- الاشتياق هو الشعور الاول والاكبر الذي يختبره الحبيب عندما تبتعد عنه حبيبته، وخصوصاً إن كانت العلاقة بينهما قد استمرت لفترة طويلة، فهذا الشوق على الرغم من أن الرجل لا يظهره أبداً، إلا انه يعيشه ويختبره، ولكنه يتكابر ويتفاخر نظراً لنظرة المجتمع اليه. وبالتالي فإن شعور الرجل يكون الشوق حين تفارقه حبيبته. 
 
 
- الحيرة هي أيضاً من بين المشاعر التي يختبرها الحبيب عندما تبتعد عنه حبيبته، فمهما حاول الرجل أن يخفي مشاعره، إلا أن الحيرة التي يقع فيها لابتعاد حبيبته عنه تكون واضحة جداً، من حيث فقدان القدرة على التركيز في العمل وعدم الرغبة في القيام بأي شيء، أو بالعكس، يحاول القيام بالعديد من النشاطات ليخفي مشاعره ويملأ الفراغ الذي خلفه رحيل حبيبته. 
 
- الشعور بالوحدة هو من بين المشاعر التي يعيشها الحبيب عند فراق حبيبته، فارتباط الحبيبين معاً يعني تخصيص الوقت الكامل لبعضهما البعض، وبالتالي فإن الرجل الذي يخسر حبيبته يشعر بالوحدة وبالفراغ العاطفي، مهما كان يحيطه من أشخاص ورفاق وأقارب، إلا أن وقع الحبيبة يكون له نكهة وميزة أخرى، لذا يجد نفسه وحيداً من دونها. 
 
 
- ايضاً يختبر الحبيب مشاعر الحزن التي تسيطر عليه عندما تبتعد عنه حبيبته، ولكنه بالطبع لن يصرّح بهذا الامر، إلا أنه يدرك هذا الامر في قرارة نفسه، وبالتالي يمكن أن يبتعد عن الجميع لفترة بسيطة إلى أن يكون قد اعتاد على فكرة غيابها، أو ان يبكي بمفرده أو يستمع الى الاغاني الحزينة.