للحبيب عبارات صباح الخير حلوة لتتميّزي بحبّك له مع بداية كل يوم!
حياة زوجية
للحبيب عبارات صباح الخير حلوة لتتميّزي بحبّك له مع بدا...
زوجك هجر غرفة نومكما؟ إنتبهي هذا مؤشر سلبي!
حياة زوجية
زوجك هجر غرفة نومكما؟ إنتبهي هذا مؤشر سلبي!

كيف يكون شعور الرجل عندما تبتعد عنه حبيبته؟

الأربعاء، 05 أغسطس 2020
كيف يكون شعور الرجل عندما تبتعد عنه حبيبته؟

ما هو شعور الرجل عندما تبتعد عنه حبيبته بسبب الانفصال بينهما؟ وهل يتأثر فعلاً كما المرأة حين تبتعد عن حبيبها؟ تابعينا في هذا الموضوع لكي تعرفي كلّ التفاصيل.

 

كيف تعلمين أن الصداقة تحوّلت إلى حب؟

 

ما هو شعور الرجل عندما تبتعد عنه حبيبته بعد الفراق؟

 

- في بادئ الأمر يحاول الرجل إخفاء مشاعره حتى عن نفسه، ويكمل حياته وكأنك لم تكوني موجودة في حياته أصلاً.

- ويصرّ الرجل على عدم إظهار جرحه وحزنه للغير لأنه ذكر والذكور في مجتمعاتنا لا يجب أن يكونوا ضعيفين أمام مشاعرهم وأحزانهم.

- ورغم إخفائه لمشاعره عن من حوله، يشعر الرجل باشتياق كبير للحبيبة لا يفارقه أبداً فهو يتذكرها اينما ذهب، وفي كل أغنية يسمعها وفي كل فنجان قهوة يرتشفه، ورغم غرقه في حزنه لن تتمكني أبداً من رؤية هذا الامر بشكل واضح عليه إلا إذا قرر أن يظهر لك مشاعره.

- بعد الفراق يبدأ الرجل بالشعور بقلة الأمان والحيرة، فيجلس مع نفسه ويراجع أفعاله وتصرفاته ويسأل نفسه مراراً وتكراراً "هل الأمر الذي قمت به صحيح؟"

- خلال الفترة التي تأتي بعد الفراق، يقضي الرجل وقته في البحث عن أمور أو نساء تملأ الفراغ الكبير الذي تركته حبيبته، لكن مهما فعل واينما ذهب، سيعاود التفكير بشريكته وسيقارن بينها وبين النساء الأخريات اللواتي خرج معهن ولم يفلحن في مساعدته على نسيانها.

- الوحدة ستكون حليف الرجل بعد الانفصال حتى لو حاول اظهار لامبالاته للعلن.

- لا مكان للفرح بقلب الرجل البعيد عن حبيبته فالحزن سيطر عليه وعلى أفكاره ويجعله غير قادر على التأثر بأي لحظة سعادة تقترب منه.

 

- تذكري أن الرجل يملك قلباً مثله مثلك ولا يمكنه أن ينسى الذكريات واللحظات الرائعة التي قضيتماها سوياً، هو يتعذب بصمت، وهذا النوع من العذاب يؤلم أكثر من الحزن الذي نسمح لأنفسنا بإخراجه إلى العلن.

- وتجدر الإشارة إلى أن عذاب الرجل يكبر ويبدأ بالظهور عليه بعد مرور الوقت وليس في أيام الفراق الاولى وخاصة عندما يرى أنك سعيدة ومرتاحة بدونه بعد أن انهكك الحزن والانفصال.