تصرف صادم من زوج نيللي كريم  تجاه معجبيها: “إيه المهزلة دي!”
سينما ومسلسلات
تصرف صادم من زوج نيللي كريم تجاه معجبيها: "إيه المهزل...
حديث كارول سماحة عن النسوية يشعل مواقع التواصل الاجتماعي!
يوميات المشاهير
حديث كارول سماحة عن النسوية يشعل مواقع التواصل الاجتما...

داليا نعيم تظهر بشفاه ضخمة بعد آخر عملية تجميل والجمهور بصدمة!

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021
داليا نعيم تظهر بشفاه ضخمة بعد آخر عملية تجميل والجمهور بصدمة!

تحوّلت شفاه الإعلامية العراقية داليا نعيم الى حديث روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حجمها الضخم والصادم. فقد خضعت داليا الى عملية تجميل جديدة، نفخت فيها شفافها من خلال حقتها بالبوتوكس، ما أدّى الى تضخمها بشكل كبير. وانهالت التعليقات التي سخرت من شكل داليا الجديد وهوسها بعمليات التجميل. 

كما نشرت إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لها وكشفت أن عملية نفخ الشفتين كلّفتها 10 آلاف دولار فيما النتيجة كانت غير موفقة وشوّهت وجهها. 

ملامحها تغيّرت بشكل كبير… كيف كان فرح الهادي قبل التجميل؟

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ليدي jnan (@jno.t)

داليا نعيم قبل التجميل

تحمل داليا الجنسية العراقية وهي تبلغ من العمر 28 عاماً من مواليد 1993. وبدأ نشاطها في مجال التمثيل بعد وفاة والدها، وشاركت في بعض المسرحيات الناجحة مثل: "ورث بابا خرابة، بطيخ في المريخ، ورث مصري، فوزي دق بابنا" ثم انتقلت إلى تقديم برامج الألعاب الترفيهية. ، وهي تشتهر اليوم بتقديم برنامج لصالح فضائية قناة (أم سي بي – MCP)

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by البوابة (@albawabame)

دائماً ما يتصدر اسم الاعلامية داليا نعيم مواقع التواصل الاجتماعي وتُصبح محطة سخرية بسبب المكياج المبالغ فيه وكثرة عمليات التجميل التي جعلت البعض يُشبهها بلعبة "تشاكي" إضافة الى تصريجاتها المثيرة للجدل عن الصلاة والدين. 

ومؤخراً انتشرت صورة صادمة جداً لداليا قبل كل العمليات سنة 2014، وتفاجأ الجمهور بلجوئها للعمليات في الوقت الذي كانت تملك فيه وجهاً جميلاً وملامح ناعمة، ولم تكن بحاجة لأية تغييرات. وأجمع معظم المتابعين أنها كانت أجمل قبل العمليات.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مشاهير انستا🤍celebritie.inst🇮🇶 (@celebritie.inst)

و

نشرت داليا فيديو بها عبر صفحتها الشخصية على انستقرام أرفقته بتعليق: "انتظرونا في برنامج نار ... وجلسة تصوير نارية!" وانهالت تعليقات المتابعين الذين لاموها على كثرة العمليات وكتب لها أحدهم: الدمية المرعبة.. وعلّق آخر: "تدرين اول مطلعتي بالتلفزيون كنت تخبلين، شو لاعبه بنفسك!".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalia Naeem_داليا نعيم (@dalia_naim1)