هل كان مايكل جاكسون يملك حقّاً غرفة سريّة للتحرّش بالاطفال؟
يوميات المشاهير
هل كان مايكل جاكسون يملك حقّاً غرفة سريّة للتحرّش بالا...
زوجة عماد متعب تثير الجدل بأحدث ظهور لها بفستان كاشف في إحدى حفلات الزفاف
يوميات المشاهير
زوجة عماد متعب تثير الجدل بأحدث ظهور لها بفستان كاشف ف...

شقيقة نسرين طافش تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بجمالها وتشابهها مع أختها!

الأحد، 11 يوليو 2021
شقيقة نسرين طافش

أثارت شقيقة نسرين طافش إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عندما أطلّت في صورة مع أختها حيث لاحظ الجميع التشابه الكبير بينهما، وأثنى العديد منهم على جمالها البارز. فما هي الصورة التي نشرتها نسرين طافش؟ وكيف بدت شقيقتها في الصورة؟ اليكم التفاصيل في الموضوع التالي من موقع أنوثة.

شقيقة نسرين طافش تثير اعجاب الجمهور

لفتت ياسمين طافش، شقيقة نسرين طافش، الانظار إليها بعدما انتشرت صورة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تجمعها بشقيقتها. وبدت الأختان متقاربتين من بعضهما، ولاحظ متابعو النجمة التشابه الكبير بينهما وأثنوا على جمالها وإطلالتها الناعمة. وأعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشر صورة نسرين طافش وشقيقتها مثنين على جمال كل منهما.

نسرين طافش وشقيقتها

وكانت نسرين طافش قد سافرت إلى جزر المالديف حيث تمضي إجازة ممتعة قبل ان تسافر مجدداً إلى دبي في الإمارات العربية المتحدة. واعتبرت هذه الصورة بمثابة سابقة للنجمة نسرين طافش، إذ من النادر جداً ان تشارك حياتها العائلية وصورها برفقة أفراد عائلتها.

من هي نسرين طافش؟

نسرين طافش هي ممثلة وفنانة فلسطينية من مواليد سوريا، في الخامس عشر من شباط من العام 1982، حين أبصرت النور في مدينة حلب السورية. والدها فلسطيني الجنسية، في حين أن والدتها من الجنسية الجزائرية. في العام 1999، انتقلت من حلب الى دمشق لمتابعة دراستها حيث انضمت الى المعهد العالي للفنون المسرحية وحازت في العام 2008 إجازة في مجال التمثيل.

مسيرتها المنهية بدأت في مرحلة مبكرة قبل تخرّجها، حيث شاركت للمرة الأولى في أحد الأعمال الفنية في العام 2002. في تلك السنة، أدت دوراً في مسلسل "هولاكو" ليمثّل خطوتها الأولى نحو النجومية، فتتالت من بعده العروض المختلفة التي ساهمت في ابراز موهبتها الرائعة الى الجمهور السوري خاصة، والعربي عامة.

ولفتت نسرين الانظار اليها، ليس فقط من خلال موهبتها، إنما أيضاً من خلال جمالها الناعم والملفت، فتمّ اختيارها في العام 2017 على لائحة أجمل الوجوه النسائية في العالم، واحتلّت المرتبة التاسعة والسبعين على القائمة.