صورة جديدة لمحمد رمضان من داخل الطائرة الفخمة… وهكذا علّق عليها!
يوميات المشاهير
صورة جديدة لمحمد رمضان من داخل الطائرة الفخمة... وهكذا...
ثري خليجي يقتل فتاة مصرية
يوميات المشاهير
ابنة السبعة عشر عاماً... قتلها والدها لرفضها الزواج من...

هل من تشابه بين تامر حسني وشقيقه؟

السبت، 22 مايو 2021
هل من تشابه بين تامر حسني وشقيقه؟

تمّ التداول مؤخراً كثيراً صورة شقيق تامر حسني لكن لم يعرف الكثيرون أنّه شقيقه، بما أنّ الشبه بعيد بينهما. فمع انتشار الصور، كثرت التعليقات حول عدم تشابه تامر وأخيه حسام حسني، علماً أنّ الاخير يهتمّ باعمال النجم المصري ويرافقه في مسيرته الفنيّة.

شقيق تامر حسني

ومن الأمور التي لا يعلم عنها الجمهور كثيراً، أن شقيق تامر حسني هو منتج وقد تعاقد معه عام 2019 بعد سنوات كثيرة من الرفض، وأعلن حينها الممثل المصري عن الخبر من خلال صورة مع شقيقه وهو يتحضر لتوقيع أوراق التعاقد للفيلم.

أمّا عن السبب لرفض تامر حسني العمل مع شقيقه لسنوات عدة، فقد كتب بنفسه: "الصوره دي والفرحه اللي في ضحكة حسام اخويا لازم اكلمكوا عنها. دا حسام اخويا الكبير كان نفسه يدخل عالم الإنتاج الفني من ٥ سنين و ينتجلي وانا الحقيقه كنت دايماً برفض و كان بيزعل مني بس كنت دايماً بشرحله انه لازم يدرس السوق الأول و ميعتمدش عليا و يفهم و يذاكر كتير اوي مش عشان ينتج لاااااا عشان يكون منتج شاطر و فعلاً عمل كدا و استوعب كلامي و بدأ يتفرج و يتابع كل اللي بيحصل من اول فيلم اهواك و تصبح على خير لحد ما شارك بجزء بسيط في انتاج فيلم البدله و اشرف على انتاج البومي عيش بشوقك و انتوا اكيد شايفين العملين طلعوا ازاي للناس وازاي نجحوا والحمدلله كل عمل فيهم في السنه دي حقق نجاح كبير جداً".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

غزل وغرام بين تامر حسني وبسمة علناً على مواقع التواصل الاجتماعي!

نذكر أنّ النجم المصري تامر حسني شارك مؤخراً مع مجموعة من الشباب والشابات في مصر وأيضاً من المتطوعين والمتبرعين والداعمين للشعب الفلسطيني لمساعدة الهلال الأحمر المصري وتقديم المساعدات للشعب الفلسطيني بعد دمار المنازل والتشرد الذي تعيشه عائلات كثيرة حالياً.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Identity Magazine (@identitymageg)