بعد غياب لأكثر من عشر سنوات… شيرين سيف النصر في أحد ظهور لها!
يوميات المشاهير
بعد غياب لأكثر من عشر سنوات... شيرين سيف النصر في أحد ...
شاكيرا كشفت خيانة بيكيه لها… وهذا ما حصل بينهما!
يوميات المشاهير
شاكيرا كشفت خيانة بيكيه لها... وهذا ما حصل بينهما!

بالصورة... ياسمين صبري مع شقيقها بلوك عفوي جداً!

الجمعة، 03 يونيو 2022
بالصورة… ياسمين صبري مع شقيقها بلوك عفوي جداً!

يتابع الجمهور الممثلة المصرية ياسمين صبري بشكلٍ دائم، وينتظرون أخبارها وأعمالها الجديدة على أحرّ من الجمر. فقد إستطاعت صبري أن تكتسب شعبية كبيرة وتثبت نفسها كإحدى أبرز الممثلات اللواتي لمعنّ نجمهنّ. ولدى المتابعين حشرية للتعرف على تفاصيل حياتها، بما في ذلك أفراد أسرتها.

ياسمين صبري تشارك صورة مع شقيقها عمر

في هذا السياق، نشرت الممثلة المصرية ياسمين صبري صورة على خاصية الستوري على انستقرام، تجمعها بشقيقها عمر. وقد ظهرت ياسمين بلوك عفوي جداً من المنزل بملابس النوم وبدون أي مكياج، وقد إعتبر البعض أن هناك شبه كبير بينهما من حيث الملامح. 

شقيق ياسمين صبري

عائلة ياسمين صبري 

تنتمي صبري إلى عائلة مكونة من 5 إخوة، وهي المولودة الثالثة. يعمل والدها وهو أشرف صبري طبيباً في إحدى المستشفيات الكبرى بمدينة الإسكندرية، أما أمها نسرين تعمل كمهندسة ديكور وهي سباحة شهيرة فازت بالعديد من الميداليات الذهبية وتم تتويجها ببطولات عالمية ومحلية. ولدى صبري أخ يدعى بلال تخرج من إحدى الجامعات الأمريكية بتخصص إلكترونيك، ولديه شركة فى نيويورك. كما لديها أخت تدعى نرمين، واخوها عمر.

عائلة ياسمين صبري

شبيهة ياسمين صبري ممثلة مغربية مشهورة! فمن هي؟

أعمال ياسمين صبري المنتظرة

يجدر الإشارة إلى أن الممثلة المصرية تحضر حالياً لمسلسل "الشادر" مكون من 15 حلقة وهو من تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز، ومقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، وتلعب فيه ياسمين دور الفتاة الشعبية. من جهة أخرى، تعاقدت النجمة على بطولة فيلم "صقر المحروسة" مع النجم أحمد عز، وتدور أحداثه في إطار تاريخي. كما ستخوض أولى تجاربها السينمائية المطلقة من خلال فيلم "شغل عصابات".