رسالة شيرين عبد الوهاب لحمادة هلال حديث الساعة… ماذا قالت له؟
يوميات المشاهير
رسالة شيرين عبد الوهاب لحمادة هلال حديث الساعة... ماذا...
بعد أن خرجت من المستشفى… صورة جديدة لنادين نجيم ورسالة منها لجمهورها
يوميات المشاهير
بعد أن خرجت من المستشفى... صورة جديدة لنادين نجيم ورسا...

شقيقة جورجينا رودريغيز تستنجد: "أحياناً لا أملك ثمن الطعام"

الجمعة، 18 نوفمبر 2022
شقيقة جورجينا رودريغيز تستنجد: “أحياناً لا أملك ثمن الطعام”

تصدّرت شكاوى شقيقة جورجينا رودريغيز، باتريشيا، اهتمامات روّاد مواقع التواصل الإجتماعي بعدما كشفت عن "الوجه الآخر" لحبيبة نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو.

شكاوى شقيقة جورجينا رودريغيز

لفتت باتريشيا رودريغيز إلى أنّ علاقتها مع حبيبة نجمة مرة القدم كريستيانو رونالد، عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز ليست من أفضل ما يكون، وذلك بسبب إهمال الأخيرة لها وخاصة من الناحية الماديّة.

وفي تصريحات تلفزيونية هزّت الرأي العام، أشارت بانتريشيا إلى أنها لم تتلّق أي مساعدة مادية من جورجينا بالرغم من الضائقة المادية التي تعيشها منذ 3 سنوات.

فقالت باتريشيا إنها محطمة وأختها الثرية جداً لا تساعدها مطلقاً، قائلة: "ما يؤلمني أكثر هو حالة أطفالي لا أنا، إذ يمكنني تناول كسرة خبز، لكن ماذا عن أطفالي الذين هم أبناء أختها؟".

هل انفصل كريستيانو رونالدو عن جورجينا بشكل نهائي؟

وأضافت: "أحياناً أملك ما يكفيني لأتناول الطعام وأحياناً لا أملك. أحياناً أملك ما يكفيني لدفع إيجار بيتي وأحياناً لا أملك"، مشددة: "كأخت أنا لا أتوقع كل هذا".

وأوضحت باتريشيا أنه منذ وفاة والدهما قبل 3 سنوات، ازدادت الخلافات بينها وبين شقيقتها، إلا أنها لا تزال حتى اليوم تناشد شقيقتها وتقول لها: "جورجينا. أنا بحاجة إلى المساعدة. أنتِ أختي"، متّهمة إياها أنها تخلّت عنها بعدما توفي الوالد. وتابعت قائلة لها: "أعلم أن ليس عليها أي التزام أو مسؤولية تجاهي، لكنك داعمة للآخرين، فادعمي أبناء شقيقتك".

خال جورجينا في تصريح سابق

ومنذ حوالي العام، أشار خال جورجينا، جيسوس هيرنانديز إلى أنها "أكثر النساء شراً لأنها نسيت عائلتها" منذ أن التقت بالنجم البرتغالي وبدأت علاقتها معه.

وقد كشف هيرنانديز أن جورجينا إتصلت بهم مرة واحدة أو مرتين فقط منذ أن تعرفت على رونالدو، مشيراً إلى أنها تشعر بالخجل من عائلتها بسبب الإختلاف في المعيشة.

تجدر الإشارة إلى أنه بعدما هرّب والد جورجينا حوالي 135 ألف دولار من الكوكايين من إسبانيا حين كانت عارضة الأزياء الحالية تبلغ من العمر 4 سنوات فقط، تولّى خالها رعايتها وشقيقتها باتريشيا.