مروة راتب تصل الى الكويت وتعلن نفسها أجمل نساء الكون!
يوميات المشاهير
مروة راتب تصل الى الكويت وتعلن نفسها أجمل نساء الكون!
عارضة الازياء كريس غاليرا تزوّجت نفسها… لكنّها قرّرت الطلاق!
يوميات المشاهير
عارضة الازياء كريس غاليرا تزوّجت نفسها... لكنّها قرّرت...

شكران مرتجى بصورة بالأبيض والأسود في طفولتها تخطف قلوب الملايين

الجمعة، 26 نوفمبر 2021
شكران مرتجى بصورة بالأبيض والأسود في طفولتها تخطف قلوب الملايين

انتشرت صورة للنجمة السورية شكران مرتجى بالأبيض والأسود وهي في مرحلة الطفولة، خطفت فيها قلوب الملايين ولاقت تفاعلاً كبيراً جداً على قدر محبّة الجمهور لها.

إنها شكران التي حافظت على مكانتها في قلوب محبيها وأثبتت أنها نجمة من نجوم الصفّ الأول في التمثيل في سوريا والعالم العربي، بعد مسيرة طويلة لها في مجال الفنّ، لمعت خلالها في التمثيل الكوميدي والدرامي.

شكران مرتجى

شكران تحتفل بعيد ميلاد فيروز

ومنذ أيام احتفلت شكران مرتجى بعيد ميلاد النجمة القديرة اللبنانية فيروز، فنشرت لها مقطع موسيقي من إحدى أغنياتها الشهيرة على صفحتها الشخصية على انستقرام وعايدتها بالقول "عيد ميلاد قيثارة السماء فيروز". وتفاعل مع المنشور عدد من المشاهير مثل الممثل أويس والنجمة السورية ديما الجندي. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shoukran Mortaja (@shoukranmortajaofficial)

شكران تودّع زميلها زهير رمضان

من جهة أخرى، ودّعت النجمة السورية زميلها النجم السوري ونقيب الفنانين زهير رمضان بعد وفاته متأثراً بأزمة صحية شديدة ناتجة عن التهاب حادّ في الرئة. ومن أهم الأعمال التي شاركت فيها شكران وزهير كانت عدّة أجزاء من المسلسل الشهير "باب الحارة" ومسلسل "ضيوف على الحب" سنة 2018.

واعتذرت شكران عن عدم قدرتها على حضور مراسم تشييغ الراحل زهير رمضان بسبب تزامنها مع سفرها الى الخارج في عمل فنّي. فكتبت على انستقرام: "ألتمس العذر من الجميع في الأيام القادمه لعدم تمكني من التواجد في كل مراسم الدفن والعزاء بسبب السفر خارج سوريا لعدة أيام".

بغصّة وحزن كبير… نجوم سوريا يودّعون زهير رمضان في جنازته

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shoukran Mortaja (@shoukranmortajaofficial)

شكران تنفي الشائعات حول تركها لبلدها سوريا

انتشرت مؤخراً شائعات كثيرة تُفيد بأن النجمة شكران مرتجى هاجرت بلدها سوريا وتركتها نهائياً، وذلك بعد أن نشرت إحدى الصفحات صورة لها في المطار مع تعليق: "شكران مرتجى عبر الفايسبوك: الى اللقاء العيشة لم تعد تطاق".

وعليه ردّت مرتجى بشكل حاسم لتنفي كل هذه الأقاويل وعلقت قائلة: "كذابيييييييييييييييييييييييييييين مو المشكلة بالخبر مشكلتي باللي صدقوا وعم يبعتولي!". وتابعت كاشفة أن الصورة هي من سفرتها الى العراق لحضور المهرجان الشهير قائلة: "يومين ببغداد مهرجان بابل الدولي وراجع".