كيف إحتفلت النجمات هذا العام بعيد الحبّ؟
يوميات المشاهير
كيف إحتفلت النجمات هذا العام بعيد الحبّ؟
رقم كبير… كم بلغ عدد زيجات الراقصة دينا؟
يوميات المشاهير
رقم كبير... كم بلغ عدد زيجات الراقصة دينا؟

صورة دنيا بطمة مُرعبة والجمهور صُدم من شكل ذقنها الجديد!

الثلاثاء، 14 فبراير 2023
صورة دنيا بطمة مُرعبة والجمهور صُدم من شكل ذقنها الجديد!

صدم شكل ذقن دنيا بطمة الجمهور بشكلٍ كبير مع إطلالتها مؤخراً في فيديو عبر تيك توك، وسأل البعض ما الذي فعلته بوجهها لتظهر بهذا الشكل الجديد والغير إعتيادي. ومن المعروف أنّه في الكثير من المرّات كانت دنيا تثير الجدل بسبب بعض الإطلالات التي كانت تعتمدها أو بعد العمليات التجميليّة التي خضعت لها على مرّ السنوات منذ إنطلاقتها في مجال الفن. 

شكل ذقن دنيا بطمة 

لم يصدّق عدد كبير من رواد السوشيل ميديا كيف ظهرت النجمة المغربية في الأيّام القليلة الماضية عبر تيك توك، فشكل ذقنها كان غريباً وتعرضت بسببه لموجة حادّة من الإنتقادات اللاذعة والمزعجة. وكانت دنيا بطمة تصوّر ذلك الفيديو على أنغام أغنية النجمة اللبنانية نانسي عجرم "حبذك سفاح"، بما أنّها تُشارك متابعيها ببعض الفيديوهات الجديدة لها عبر هذا التطبيق. 

شكل ذقن دنيا بطمة

ومن بين التعليقات التي وردت على الفيديو أو بعد تداول بعض الصور المأخوذة منه عبر السوشيل ميديا، إعتبر عدد كبير من الأشخاص أنّه سلاح دنيا بطمة في وجهها، والبعض الآخر إنتقدها مرّة جديدة بسبب كثرة الجراحات التجميليّة التي تخضع لها مراراً وتكراراً، والأفظع أنّ هناك من بدأ بتشبيه ذقنها الى السمبوسة أو مثلثات المقرمشات المالحة... والخلاصة أنّ فيديو دنيا لم يمر مرور الكرام أمام الجمهور بتاتاً!! 
شكل ذقن دنيا بطمة

هل ستكون دنيا بطمة شاكيرا العرب بعد إطلاق أغنيتها الجديدة؟

من ناحيةٍ أخرى، شاركت الفنانة المغربية دنيا بطمة في الساعات القليلة الماضية فيديو جديد لها وهي تغني في حفل إفتتاح منتجع جديدة في مدينة فاس العريقة، وبالفعل ظهرت بشكل الذقن نفسه!! 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma)