شيرين تخسر الوزن الزائد… وتكشف عن طريقتها الخاصة لتحقيق ذلك!
يوميات المشاهير
شيرين تخسر الوزن الزائد... وتكشف عن طريقتها الخاصة لتح...
فيديو من أعلى الجبل يوثق ظهور نادين الراسي بعد إصابتها بكورونا
يوميات المشاهير
فيديو من أعلى الجبل يوثق ظهور نادين الراسي بعد إصابتها...

بعد الاستعانة بالأغاني والضحك أصبح وقت الجدّ... دنيا بطمة تقدّم شكوى ضدّ زوجها مع سلسلة من الاتهامات

الأربعاء، 12 أكتوبر 2022
بعد الاستعانة بالأغاني والضحك أصبح وقت الجدّ… دنيا بطمة تقدّم شكوى ضدّ زوجها مع سلسلة من الاتهامات

في آخر المستجدات، شكوى دنيا بطمة ضد زوجها المنتج محمد الترك أشعلت السوشيل ميديا بعد سلسلة من الرسائل الغير مباشرة وتحديداً عبر الأغاني التي كانت تختارها النجمة المغربية.

فمن أغنية "غلبان" الى أغنية "انتهى" وصولاً الى تواجدها على المسرح وهي تُغني "أكبر غلطة بحياتي"، كانت تلك المشاهد تثير الجدل وتُضحك الجمهور على ما تفعله دنيا بزوجها بعد تأكيد انفصالهما.

الّا أنّ ما كان لا يعلمه الجمهور هو وجود مشاكل كبيرة بين دنيا بطمة ومحمد الترك ما جعلها تتوجه للقضاء وتقديم شكوى بحقه فيها الكثير من الاتهامات ضدّه والتي صدمت الجميع، في حين سأل البعض اذا كانت بالفعل قد عاشت دنيا بطمة كل ذلك في الفترات الماضية. 

شكوى دنيا بطمة ضد زوجها 

نقل مصدر مقرّب من النجمة المغربية دنيا بطمة للاعلام، أنّها تقدّمت بشكوى ضدّ زوجها المنتج البحريني محمد الترك، اتهمته فيها بخيانة الأمانة، الابتزاز والتهديد، بالاضافة لتعرّضها للعنف.

كما أُشير الى أنّ دنيا اكتشفت عمليات النصب التي كان يقوم بها زوجها على المبالغ المالية التي كانت تحصدها من احياء الحفلات والأعراس. لذا تلك الشكوى وضعت في المحكمة القضائية، كونها منفصلة عن قضية الطلاق الموجودة في محكمة الأسرة. 

على أنغام أغنية "انتهى" لبلقيس فتحي... دُنيا بطمة تغني والجمهور اعتبرها رسالة واضحة!

محمد الترك ينفي الأمور! 

بدوره شارك محمد الترك متابعيه عبر انستقرام ستوري أشار فيها الى أنّ كل ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح، لأنّه يعلم زوجته دنيا بطمة من 11 سنة وهي لا يمكن أن تقدّم ضدّه شكوى. في حين كتب أنّ بالنسبة له زوجته سافرت الى مكا بعيد وهو بانتظار عودتها.

أمّا دنيا فلم تعلّق بتاتاً على ما ورد حول تقدمها بتلك الشكوى ضدّ محمد الترك، بل حرصت على مشاركة متابعيها بعض المنشورات عن اطلالاتها والحجز للحفلات من خلال ستوري حسابها الخاص على انستقرام. 

شكوى دنيا بطمة ضد زوجها