بعد الانتقادات اللاذعة التي واجهتها… هكذا دافع محمد سامي عن زوجته!
يوميات المشاهير
بعد الانتقادات اللاذعة التي واجهتها... هكذا دافع محمد ...
كلّ المشاهير يتعاطفون مع شيرين الا ميار الببلاوي… لماذا؟!
يوميات المشاهير
كلّ المشاهير يتعاطفون مع شيرين الا ميار الببلاوي... لم...

جاء دور فارس كرم... ما تفاصيل الشكوى التي رفعها ضدّ ميريام فارس؟

السبت، 22 أكتوبر 2022
جاء دور فارس كرم… ما تفاصيل الشكوى التي رفعها ضدّ ميريام فارس؟

شكّلت شكوى فارس كرم ضد ميريام فارس فصلاً جديداً في خلاف الفنانين اللبنانيين الذي اندلع عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

شكوى فارس كرم ضد ميريام فارس

رفع الفنان فارس كرم شكوى أمام النيابة العامة الإستئنافيّة في جبل لبنان ضدّ الفنانة ميريام فارس بجرم القدح والذم، وذلك بواسطة وكيله المحامي باسكال كمال أبو فاضل، وقد أحيلت الشكوى إلى مكتب مكافحة جرائم المعلوماتيّة.

وكشفت المعلومات أنه سيتمّ إستدعاء ميريام فارس للحضور امام المكتب للإستماع إلى شهادتها وأخذ إفادتها.

ونفى وكيل فارس كرم أن يكون الأخير قد تعرّض لضغوطاتٍ تهدف إلى حذف التغريدات المسيئة التي كان نشرها بحق الفنانة اللبنانية، قائلاً إنه حذفها بملء إرادته، بعدما اعتبر أن الموضوع انتهى عند تصريحها، وبعدما ردّ عليها.

فارس كرم يخضع للتحقيق

يأتي هذا التطوّر القضائي في خلاف كرم- فارس بعدما استمع مكتب جرائم المعلوماتية يوم الخميس الفائت إلى إفادة الفنان فارس كرم، اثر تقدّم فارس بشكوى ضدّه بتهمة القدح والذم والتشهير.

خلاف فارس كرم وميريام فارس يشعل السوشيل ميديا!

وكانت النيابة العامة الاستئنافية قد أصدرت قرارها باستدعاء فارس كرم للتحقيق معه، على خلفية دعوى القدح والذم، التي سبق أن تقدمت بها ميريام فارس بعد تدنّى مستوى الكلام بين الطرفين على خلفية أزمة بوستر حفلٍ مشترك بينهما.

وأشارت المعلومات إلى أن فارس كرم قام بحذف التغريدات والهاشتاغات المسيئة بحقّ ميريام فارس، وتعهّد بعدم التعرّض لها مجدداً، الأمر الذي أدّى إلى تركه بسند إقامة في قرار صادر عن النيابة العامة الإستئنافية في جبل لبنان.

بداية الخلاف

وتصدّر خلاف كل من الفنانين فارس كرم وميريام فارس صفحات مواقع التواصل الإجتماعي بعدما ألغي حفل مشترك لهما ضمن برنامج "موسم جدة" في السعودية.

وفي حين أن التساؤلات تعدّدت بشأن السبب الحقيقي لإلغاء الحفل، أشير إلى أن السبب الفعليّ هو حجم صورهما على الملصق الدعائي "بوستر" الحفل، حيث بدت صورة الفنانة أكبر من صورة فارس كرم، الأمر الذي أغضبه.

من جهتها، أكدت فارس أنها ليست المسؤولة عن حجم الصور بل يحب مساءلة الجهة المسؤولة عن التنظيم بهذا الخصوص. إلا أن فارس كرم نفى ما قالته مشدداً على أنّ هناك مسؤولية تقع عليها وأنّها رفضت أيضاً غناء الفنانة التونسية لطيفة في حفلة مشتركة لهما.