حازم إيهاب ينعي طفله بكلماتٍ مؤثرة الرضيع بعد أيّام قليلة على ولادته
يوميات المشاهير
حازم إيهاب ينعي طفله بكلماتٍ مؤثرة الرضيع بعد أيّام قل...
بإطلالة غير متوقعة… مي نور الشريف تظهر بالحجاب
يوميات المشاهير
بإطلالة غير متوقعة... مي نور الشريف تظهر بالحجاب

شمس الكويتية تتعرّض لهجوم كبير بعد ظهورها بثياب الصلاة مع صديقها

الخميس، 03 مارس 2022
شمس الكويتية تتعرّض لهجوم كبير بعد ظهورها بثياب الصلاة مع صديقها

تُُعرف الفنانة شمس الكويتية بجرأتها الزائدة في تصاريحها واللايف ستايل الذي تعيشه ولباسها الذي يصفه المحافظون بالجريء لمجتمعها، وطيلة مسيرتها الفنية تعرّضت شمس لحملات هجوم كثيرة، إلا أن كل الانتقادات لم تؤثر بشمس أو تدفعها لتغيير نمط حياتها.

وفي الساعات الماضية، تصدّر اسم شمس مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت فيديو لها بملابس الصلاة على تطبيق تيك توك، وهي تستقبل أحد أصدقائها قائلة: "أحمد دخل علي بلبس الصلاة وماني مغيرته".

"تضع طلاء الأظافر وتصلّي"

لفت أنظار متابعين شمس، اظافرها المطليّة بطلاء الأظافر، ويُعرف في الدين الإسلامي أن الصلاة مع وضع الطلاء يتنافى مع شروط الوضوء وبذلك تُعتبر صلاتها غير مقبولة لدى الله. وكالعادة، لم يتردّد المتابعون في مهاجمتها بطريقة لاذعة بسبب هذا الأمر. فكتب لها أحدهم: "قلبها عامر بالإيمان الله يثبتها"، وعلّق آخر: "عندها انفصام". وهاجمها متابع بقسوة كاتباً "مريضة لازم تتعالج تصلي تغثك تطلع بمقاطع مخزية تغثك تسوي اي حاجة عشان احد يلتفت لها أبو جركل تعال ضف خويتك".

أعمالها الفنية في مختلف الدول العربية

مؤخراً قامت شمس بجولة حول البلدان العربية حيث سافرت الى العاصمة اللبنانية بيروت لتصوير عدّة فيديو كليبات مع شركة "9 Production"، ثمّ توجّهت الى العاصمة المصرية القاهرة حيث أحيت حفلات ضخمة في فندق "الشيراتون". وحملت حفلاتها عنوان "الى الأمام لا تراجع لا استسلام".

وعلّقت شمس على تفاعل الحضور الكبير خلال حفلها بالقول "ولا اروع حضروا من كثير دول للأحتفال باليوم الوطني الكويتي، شكراً بجد ولعتوا الدنيا وخربتوها! أحببكككم!". 

شمس الكويتية كما لم ترونها من قبل… بحالة عصبية حادة وتضرب شاباً

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SHAMS☀️شمس (@shamsofficial_)

كما وتُحضّر شمس أغنية جديدة باللون العراقي الذي يحظى على إعجاب كبير من الجمهور العربي في الفترة الأخيرة، وتحمل عنوان "تاتي تاتي"مع المخرج جميل مغازي وهي من إنتاج شركة "9 Production". وقد شاركت عبر صفحتها الشخصية على انتسقرام مقتطفات لكوليس تصوير فيديو كليب الأغنية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SHAMS☀️شمس (@shamsofficial_)