تخلّت عن الشامبو لغسل الشعر لمدة ست سنوات… وهكذا كانت النتيجة!
يوميات المشاهير
تخلّت عن الشامبو لغسل الشعر لمدة ست سنوات... وهكذا كان...
طلاق بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان يتصدّر مواقع التواصل الاجتماعي! والثنائي يُعلّق…
يوميات المشاهير
طلاق بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان يتصدّر مواقع التواصل ...

شمس الكويتية كما لم ترونها من قبل... بحالة عصبية حادة وتضرب شاباً

الجمعة، 18 فبراير 2022
شمس الكويتية كما لم ترونها من قبل… بحالة عصبية حادة وتضرب شاباً

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بفيديو يظهر الفنانة شمس الكويتية تضرب شاباً من دون معرفة الأسباب لأن الفيديو من دون صوت. وظهرت شمس بحالة عصبية حادّة وكانت تصرخ على شاب، وتتقدم نحوه لضربه، بالوقت الذي يحاول شخص ثالث التفرقة بينهما.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by قاضي المشاهير 👨‍⚖ نور (@qadi_almashahir)

وقد أثار الفيديو جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وتساءل المتابعون عن أسباب ضربها للشاب، بالوقت الذي اعتبر آخرون أن ما حدث هو مشهد تمثيلي.

ما هي حقيقة الفيديو؟

فور انتشار الفيديو، لم يصدر مباشرة أي توضيح من شمس الكويتية بخصوصه، لكن بعد ساعات، تبيّن أنه فعلا مشهد تمثيلي قامت به شمس على أغنية الفنان المصري إيهاب توفيق "تترجى فيا"، التي تتحدث عن الخيانة. ونشرت شمس الفيديو عبر صفحتها الرسمية على تيك توك، وعلقت عليه بالقول "إذا عاد معتذرا".

كما عبرت شمس عن غضبها بعد تحوير حقيقة الفيديو، وعلقت: "الله يلعنكم من اعلام خايس". بالاضافة الى ذلك، فهي اعادت نشر تغريدة، ذكرت ان الفيديو هو عبارة عن فيديو لـ"تيك توك" وأنها كانت تقوم فيه بتمثيل مشهد كوميدي.

وجاء في التغريدة "كثير مستفز هيك محاولة تشويش عالحقائق فيديو مضحك نشرته الجميلة #شمس وهي عم بتغني اغنية على تيك توك فقامت صفحة بازالة الصوت ليظهر وكأن شمس تتشاجر مع احد ما".

دفنت نفسها لـ20 دقيقة... كيف بدأت الفنانة المثيرة للجدل شمس الكويتية مسيرتها الفنية؟

نذكر أن شمس زارت لبنان للترفيه عن نفسها غم الصعوبات الاقتصادية والمعيشية التي يعاني منها، وذلك لكي لتمضي وقتاً جميلاً في بلد تحبه، ونشر فيديو عبر حسابها علىم واقع التواصل قالت فيه "مسافرة انا وفريق عملي على بيروت لبنان الحبيب أكثر بلد واحشني.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SHAMS☀️شمس (@shamsofficial_)