وفاة زوجة دونالد ترامب الأولى… تسوية طلاقها كانت فلكية!
يوميات المشاهير
وفاة زوجة دونالد ترامب الأولى... تسوية طلاقها كانت فلك...
ريكي مارتن مهدّد بالسجن لمدة 50 عاماً بسبب علاقة مع ابن شقيقته!
يوميات المشاهير
ريكي مارتن مهدّد بالسجن لمدة 50 عاماً بسبب علاقة مع اب...

شمس الكويتية تبحث عن محامي لتقاضي والدتها... والسبب صادم!

السبت، 16 يوليو 2022
شمس الكويتية تبحث عن محامي لتقاضي والدتها… والسبب صادم!

صدم الجمهور خبر شمس الكويتية تقاضي والدتها، وزادت الصدمة بعد معرفة السبب الذي دفعها لاتخاذ هذا القرار الذي كشفت عنه عبر حسابها على سناب شات.

وهذه ليست المرّة الأولى التي فيها تثير شمس الجدل بتصريحاتها عبر السوشيل ميديا أو الاعلام، ففي الكثير من الأحيان تتلقى كمية من التعليقات الغاضبة حول ما تقوله أو عن رأيها بمواضيع معيّنة. 

شمس الكويتية تقاضي والدتها... فما السبب؟ 

في الفيديو بحثت الفنانة شمس الكويتية عن محامي جيد لترفع القضية ضدّ والدتها لأنّها أنجبتها بدون أن تستشيرها أو تسألها اذا كانت تريد أن تولد، حيث قالت: "شلون تولدني بدون ما تسألني؟ تبين تيجين أو لا؟ الوضع حلو أو الوضع معفن؟". كما أضافت أنّه من حقها الحصول على تعويضٍ نفسي من والدتها، وعلّقت بالقول: "أطالبها بتعويض عن كل ضربة ضربتني ايّاها"، وذكرت أنّ والدها متوفي فلا تستطيع أن ترفع عليه دعوى أيضاً.

وصوّرت شمس الكويتية هذا الفيديو يوم عيد ميلادها في الثامن والعشرين من شهر أبريل، الّا أنّ الجمهور أعاد تداوله بشكلٍ كبير عبر السوشيل ميديا، وأشارت الى أنّ هذا التاريخ ولد فيه كل الديكتاتورين. 

ومع تداول الفيديو من جديد، تلقت الفنانة شمس كمية كبيرة من الانتقادات والتعليقات التي عبّر من خلالها رواد السوشيل ميديا عن صدمتهم من ما قالته، ومنهم من ضحك واعتبرها مجرد دعابة صوّرتها عبر سناب شات. 



إطلالة شمس الكويتية غريبة وجزمتها العالية جداً تلفت أنظار رواد السوشيل ميديا!

من ناحيةٍ اخرى، طرحت الفنانة شمس الكويتية أغنيتها الجديدة بعنوان "حياتي" وباللهجة العراقية، وكما أشارت عبر حسابها على انستقرام أنّ تلك الأغنية خصصتها لمشكلة التنمر في المجتمع، 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SHAMS☀️شمس (@shamsofficial_)