مرض بلقيس يثير قلق جمهورها… وخضوعها لفحوصات طبية طارئة
يوميات المشاهير
مرض بلقيس يثير قلق جمهورها... وخضوعها لفحوصات طبية طار...
أطرف فيديو من الشيف بوراك… لن تصدّقوا ماذا فعلت بقرته!
يوميات المشاهير
أطرف فيديو من الشيف بوراك... لن تصدّقوا ماذا فعلت بقرت...

رغم زواجه من الهام الفضالة... شهاب جوهر يتواصل مع العارضة آش عبر الخاص!

الخميس، 22 يوليو 2021
رغم زواجه من الهام الفضالة… شهاب جوهر يتواصل مع العارضة آش عبر الخاص!

أثارت الموديل آش ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت مقطع فيديو عبر تطبيق سناب شات، لرسالة تلقتها من الممثل شهاب جوهر، الذي تزوج حديثاً من الفنانة الكويتية إلهام الفضالة.

الموديل آش تفضح شهاب!

في التفاصيل، كشفت آش عن مجموعة من الرسائل الموجودة في صندوق حسابها على سناب شات، حيث ظهر أن من بينها طلبات تعارف ورسائل غزل، الا أن الصدمة الكبيرة للجمهور كانت عند روية رسالة قد تلقتها من شهاب جوهر.

وقال شهاب بالرسالة: "منورة"، وقبل هذه الرسالة بحوالي 9 أيام أرسل لها رسالة لا يوجد فيها سوى إيموجي على شكل وردة، وهذا ما اعتبرته آش تغزلاً واضحاً، وأيضاً اعتبرته طلب منه من أجل الارتباط بها في ذلك الوقت.

ولتأكيد أن الرسالة وصلتها من الممثل الكويتي، منعاً لأي التباس، قامت الموديل آش بفتح بفتح الحساب الرسمي لشهاب، ليتبين أنه بالفعل من قام بإرسال لها هذه الرسالة.

إلهام الفضالة تؤكد زواجها من شهاب جوهر... والثنائي يرد على الهجوم اللاذع!

وتعليقاً على هذه الرسالة قالت آش: "مبروك الزواج.. عاد ما أدري يعني هالمسدج كانت قبل الزواج ولا أيام قصة الحب.. شكلك كان يدور على عروسة حلوة حلوة وصغيرة". تابعت أن الأمر لا يهمها حالياً كل ما في الأمر أنها أرادت إطلاع متابعيها على بعض الرسائل الخاصة لها.

الجمهور يدافع عن شهاب

خطوة الموديل آش أثارت غضب الجمهور، الذي انتقدها على مسألة كشف الرسائل الخاصة التي تصلها كونها أمر يخصها وحدها فقط، وكتب أحدهم "شدعوه منوره لانها مشهوره بس يعني اذا قال منوره يبي يشبك؟ الله اكبر"، وأضاف آخر "يعني منوره معناها يدور عروس، لو گايل احبج شلون"؟ .

وما زاد نقمة الجمهور على آش هو أن الرسالة قديمة جداً، واليم شهاب متزوج، والكشف عن هذه الرسائل ممكن ان يخلق له مشاكل عائلية، وهنا قال احد المتابعين: "تستهبل قبل ٣٣ اسبوع راسل لها".