ملامح دنيا بطمة تغيّرت كثيراً… وصور شقيقتها مع زوجها مثيرة للجدل وأغضبت الجمهور!
يوميات المشاهير
ملامح دنيا بطمة تغيّرت كثيراً... وصور شقيقتها مع زوجها...
الجمهور وصف اطلالتها بالجريئة جداً… رهف القحطاني تواجه انتقادات لاذعة بسبب هذا الفستان!
يوميات المشاهير
الجمهور وصف اطلالتها بالجريئة جداً... رهف القحطاني توا...

شهاب ملح ينشر صورة جديدة صادمة لمروة راتب... والحرب بينهما مستمرة!

الجمعة، 19 أغسطس 2022
شهاب ملح ينشر صورة جديدة صادمة لمروة راتب… والحرب بينهما مستمرة!

مرّة جديدة شهاب ملح يستفز مروة راتب بصورة صادمة لها عبر السوشيل ميديا، فالحرب بينهما مستمرة وأصبحت محطة لاهتمام الجمهور، حيث يتم تداول الصور الجديدة والتعليق عليها بكثافة. 

وكانت الأمور بدأت مع تقليد المشهور عبر سناب شات والسوشيل ميديا بشكل عام شهاب ملح للممثلة السورية مروة راتب بفيديوهات ساخرة، حيث يركز على شكل جسمها مع الأرداف التي تشبه الساعة الرملية وكذلك على طريقة كلامها. الّا أنّه انتقل مؤخراً لنشر صور مروة دون فيلتر أو تعديل فيها، مما جعلها تغضب منه بشكلٍ كبير وترد عليه من خلال فيديوهاتها عبر سناب شات. 

الى أن قرر شهاب ملح الاعتذار منها خلال تواجدها في تركيا، فذهب وأخذ معه الورد الأحمر ليقدم اعتذاره، الّا أنّه بدأت حينها بالصراخ وسط الشارع، ورمت الورود بوجهه، وبعد ذلك عاد شهاب الى نشر صورها مجدداً. 

شهاب ملح يستفز مروة راتب بصورة

أمّا في الساعات القليلة الماضية، نشر شهاب ملح صورة جديدة لمروة تظهر فيها بفستانٍ ملمع، وعلى رأسها القليل من الريش في تاجٍ ذهبي اللون، ومن الواضح أنّ هذه اللقطة المصوّرة دون فيلتر تماماً أو حتى تعديلات أُجريت عليها من قِبل النجمة السورية. 

شهاب ملح يستفز مروة راتب

وبالفعل تم تداول الصورة بشكلٍ كبير عبر السوشيل ميديا ونالت كمية هائلة من التعليقات التي اختلفت قليلاً حيث اعتبر البعض أنّ شهاب عليه التوقف عن ازعاج مروة راتب بهذه الصور، والبعض الآخر سخر منها واعتبر أنّها تقوم بالكثير من التعديلات على الصور التي تنشرها بنفسها.

نجلاء عبد العزيز تهدد باللجوء الى القضاء لكلّ من ينتحل صفتها على السوشيل ميديا

شهاب ملح يعلن اصابة جدته بالألزهايمر! 

من ناحيةٍ أخرى كان مشهور السوشيل ميديا المعروف باسم شهاب ملح قد أعلن عبر حسابه على انستقرام في الأيّام القليلة الماضية عن اصابة جدته بالألزهايمر، ونشر صورة له معها وأعرب عن مدى حزنه بسبب هذا الأمر، كما حرص على الغاء امكانية التعليق على المنشور. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حساب الرسمي شهاب ملح الانستقرام🇦🇪🇰🇼 (@shahab_vids)