لماذا تعاطفت حورية فرغلي مع قاتل الطالبة نيرة أشرف؟
يوميات المشاهير
لماذا تعاطفت حورية فرغلي مع قاتل الطالبة نيرة أشرف؟
والد ايلون ماسك يثير الجدل: هذا ما طلبته منه إحدى الشركات!
يوميات المشاهير
والد ايلون ماسك يثير الجدل: هذا ما طلبته منه إحدى الشر...

شهاب ملح يعتذر من مروة راتب... فهل سامحته؟

السبت، 06 أغسطس 2022
شهاب ملح يعتذر من مروة راتب… فهل سامحته؟

تصدّر فيديو شهاب ملح يعتذر من مروة راتب بعد جدال عميق بينهما، صفحات مواقع التواصل الإجتماعي.

بدر خلف يثير الجدل بالحجاب والمكياج... والجمهور غاضب!

شهاب ملح يعتذر من مروة راتب

شارك صانع المحتوى على مواقع التواصل الإجتماعي شهاب ملح، مقطع فيديو جديد له وهو يعتذر من الممثلة السورية والفاشينيستا مروة راتب.

وأكد شهاب في الفيديو أنه تسبّب بأذى عميق لمروة، وهو يدرك ذلك الآن أكثر من أي وقت مضى، لافتاً إلى انّه بات يبلغ من العمر 21 عاماً وبالتالي أصبح رجلاً من حيث القانون.

وأضاف: "ما أبغي أبدأ هذه السنة الرجولية القانونية وأنا مضايقك وقلت أبدأ معك سنة جديدة كلها حب وحنية"، طالباً من مروة تقبّل اعتذاره كي يبدأ معها صفحة جديدة وتكون كل أمورهما حسنة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Meez Mh (@_790k)

وتابع شهاب في الفيديو: "هذه المرة صدق اتكلم أنت كبر أمي، أنت في سن أمي، أحبك وأحترمك"، سائلاً إياها أن يكونا مثل الأم وابنها ضمن عائلة سعيدة.

مروة راتب تردّ بعنف

من جهتها، ردّت مروة راتب على الفيديو الذي نشره شهاب عبر مواقع التواصل الإجتماعي، معربة عن غضبها الشديد منه بعدما وصفها بأنها مثل أمه.

واعتبرت الفاشينيستا السورية أن شهاب لم يكن صادقاً في اعتذاره منها، قائلة: "شو الاعتذار اللي كله أنت كبر أمي وما كبرها"، مؤكدة أنها تكبره بحوالي الثمان سنوات. كما رأت مروة أن اعتذاره مليء بالاستهتار والاستهزاء، ولو كان صادقاً لسامحته.

وفي معرض ردّها العنيف على شهاب، أكدت مروة راتب أن الأخير ليس صادقاً بأي شيء قائلة: "مو صادق في شيء حتى أهله، آخر شيء حتى جدته في الحفلة الأخيرة بتطلع إيجار من الشارع".