حادث سير فرح الزاهد
يوميات المشاهير
حادث سير مروّع تتعرّض له فرح الزاهد وتنجو منه!
زوجة نضال الشافعي تكشف أسباب تدهور حالته الصحية وتطلب الدعاء له!
يوميات المشاهير
زوجة نضال الشافعي تكشف أسباب تدهور حالته الصحية وتطلب ...

الوليد المقداد يحيي شهر العسل برفقة شقيقيه! وهل والدته حامل؟!

السبت، 28 أغسطس 2021
الوليد المقداد يحيي شهر العسل برفقة شقيقيه! وهل والدته حامل؟!

بعد أيام قليلة على زواجه الذي ضجّت به مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعل معه الجمهور، انتشرت الصور الأولى من شهر عسل الوليد المقداد مؤسس قناة طيور الجنة وزوجته نور غسان المقداد، وكان مفاجئاً تواجد شقيقي الوليد في هذه المناسبة الخاصّة.

فقد نشرت نور صورة لها برفقة زوجها الوليد وشقيقه الأكبر المعتصم بالله والذي يُسمّوه "عصومي" كما انتشر فيديو آخر يُظهر الوليد مع زوجته في السيارة إضافة الى شقيقه الصغير "سند" البالغ من العمر سنة فقط، يجلس معهما في الخلف. 

شهر عسل ياسمين الخطيب لم يمرّ على خير… ماذا حدث؟

أثار الأمر استغراب المتابعين، وكأن الوليد لم يستطع بعد التأقلم مع الحياة الزوجية بعيداً عن عائلته، حيث يُعرف عنه بأنه شديد التعلّق بأسرته.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Noorg_Mkedad نور (@noorg_mkedad)

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aziza 🇸🇾 (@damdoom_2002)

كما نشرت شقيقة الوليد، مها المقداد، صورة لنور وهي تقبل الطفل سند معلّقة: "مع العروس مراته اخوه" وانهالت المباركات. 

وكان قد دخل الوليد القفص الذهبي يوم 20 أغسطس 2021 بشكل مفاحئ صدم الجمهور، بالتزامن مع موجة شائعات انطلقت وقتها، كانت تفيد بخبر انفصال الوليد عن خطيبته، إلا أن الأخير نفى كل هذه الأقاويل، وقال: " أن إطلاق هذه الشائعة ما هو إلا محاولة لإثارة الجدل والضجة، من قبل بعض المواقع".

هل والدة الوليد المقداد حامل؟!

بعد يومين من إقامة حفل زفاف العروسين، تفاجأ المتابعون بانتشار خبر حول حمل والدة الوليد، وتداول المتابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لرجل الأعمال ​خالد مقداد​ وزوجته مروة، وأشاروا إلى حملها بعد أيام من الإحتفال بزفاف إبنهما الوليد.

واستند المتابعون على منشور انتشر بشكل واسع، يعرض صورة لخالد المقداد برفقة زوجته مروى في أحد المطاعم، وكُتب تعليق أُعلن فيه حمل مروى المقداد: "انتهينا من قصة عرس وليد والخبر الجديد صدمة.. خالد مقداد يعلن عن طفل جديد سينضم إليهم بعد تسعة أشهر".

الخبر صدم خالد، إلا أنه لم يخرج بعد بتصريح رسمي يؤكد أو ينفي ما ينتظره الجمهور، ورغم ذلك، بدأت التهاني والمباركات تنهال على مروى وزوجها قبل التأكد من صحة الخبر، خاصة أن خالد لم يعلن عن حمل زوجته، ولم ينشر صورة حديثة معها منذ يوم الزفاف.