ياسمين صبري تعيش أجمل أيام حياتها بعد الطلاق!
يوميات المشاهير
ياسمين صبري تعيش أجمل أيام حياتها بعد الطلاق!
مصر تستذكر سمير غانم في الذكرى الأولى لوفاته… وهذا ما كتبته دنيا وايمي عنه
يوميات المشاهير
مصر تستذكر سمير غانم في الذكرى الأولى لوفاته... وهذا م...

آمبر هيرد تكشف في المحكمة ما عاشته في شهر العسل مع جوني ديب... والجمهور يستغرب ما قالته!

الخميس، 19 مايو 2022
آمبر هيرد تكشف في المحكمة ما عاشته في شهر العسل مع جوني ديب… والجمهور يستغرب ما قالته!

في أبرز المستجدات التي يُتابعها الجمهور حول العالم بدقة، تمّ الكشف عن أسرار مفاجئة حول شهر عسل جوني ديب وامبر هيرد بعد تصريحات الأخيرة العلنية. 

ولا زالت المحاكم مستمرة بين جوني وآمبر في ولاية فرجينيا بعد أن رفع كل منهما دعوتي تشهير بحق بعضهما وبالطبع قضية العنف التي يتهم بها جوني زوجته والتي سبّبت الكثير من الجدل على السوشيل ميديا، مع العلم أنّ الممثلة آمبر هيرد قامت بالشيء نفسه وكلما تريد التحدث عن الأمر تبكي وتنهار أمام الحضور في المحكمة وعدسة الكاميرا التي تنقل كل التفاصيل من داخل القاعة. 

شهر عسل جوني ديب وامبر هيرد... هذا ما قالته! 

حكت امبر أنّها تعرضت للعنف على يد جوني ديب خلال شهر عسلهما عام 2015، وأشارت الى أنّه خبطها بقوة على الحائط ولفّ قميصاً حول رقبتها وذلك خلال تواجدهما في رحلةٍ بقطار الشرق السريع. 
وأضافت أنّه صفعها أكثر من مرّة عندما كانوا على متن القطار، حتى أنّها استيقظت في اليوم التالي والقميص حول رقبتها كما كانت تُعاني من ورم طفيف في الرأس. وانطلقت من هنا لتقول أنّ علاقتهما كانت جيدة وجميلة وفيها الكثير من الحبّ عندما لا يشرب جوني ديب الخمر أو يتعاطى المخدرات. 

في محاكاة لمحاكمة جوني ديب وآمبر هيرد... تصريحات صادمة لطليقة اوزجان دينيز!

وكان جوني ديب قد صرّح في وقتٍ سابق أنّه لم يضرب امبر بتاتاً، بل هي من كانت تتعامل معه بعنفٍ، في حين تستمر المحكمة باجراء التحقيقات ويُعرض فيها التسجيلات الصوتية المسربة بالاضافة للكثير من التفاصيل الحياتية من داخل منزلهما خلال فترة زواجهما، ودفتر الملاحظات الخاص بهما والذي يحتوي على عبارات أرادوا تركها لبعضهما البعض.