بمناسبة عيد الأمّ… صور رائعة للنجمات مع أطفالهنّ!
يوميات المشاهير
بمناسبة عيد الأمّ... صور رائعة للنجمات مع أطفالهنّ!
بعد مرور أسابيع على الإعتداء الذي أفقدها بصرها… شاهدوا أحدث ظهور للبلوجر ساره محمد!
يوميات المشاهير
بعد مرور أسابيع على الإعتداء الذي أفقدها بصرها... شاهد...

بالفيديو... كيف تقضي شيري عادل شهر عسلها مع زوجها في المالديف؟

الثلاثاء، 21 مارس 2023
بالفيديو… كيف تقضي شيري عادل شهر عسلها مع زوجها في المالديف؟

انتشرت فيديوهات من شهر عسل شيري عادل مع زوجها طارق صبري في المالديف، حيث تقضي أوقات ممتعة على البحر وتتجوّل في غابات الجزيرة، فكيف علّقت شيري على الفيديو؟

شهر عسل شيري عادل

شاركت الممثلة المصريّة شيري عادل جمهورها فيديو لها ولزوجها طارق صبري حيث نشرت على حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام فيديو يجمع العديد من اللحظات التي تقضيها في جزيرة المالديف، منها على الشاطئ الى جانب زوجها وأخرى عند تجوّلها بمركب في البحر، وعلّقت شيري على المنشور قائلة: "شهر عسلنا... جنّة على الأرض".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shery Adel (@shery_adel_official)

طارق صبري لشيري عادل: "انت الوحيد اللي في قلبي"

وتفاعل الجمهور مع منشور شيري حيث نالت على أكثر من 165 ألف إعجاب والكثير من التعليقات الإيجابية والتي تتمنى لها أوقات سعيدة وأيام جميلة، فكتب أحدهم: "مشاء الله تبارك الله ربنا يحفظكم ويسعدكم العمر كله يا حبايبي". وكتب آخر: "هو في احلى منكم ؟؟؟ربنا يسعدكم و يسعد قلوبكم و يخليكوا لبعض و يبعد عنكم الشر و الحسد."

من جهة أخرى، تحدّثت شيري عادل سابقاً، في إحدى المقابلات عن قصّة حبّها من طارق صبري حيث قالت: "بقينا اصدقاء لفترة وكنّا بنتقابل ونتكلّم عن حياتنا، علاقة حبّنا نشأت صدفة واصبحنا نتشارك في حياة بعض، وكان بيكلمني نتقابل لأيّ سبب وكنت بتلكك علشان اقابله". وتابعت حديثها: "بدأت مشاعر الحبّ بينا تظهر مع الوقت، وطلب منّي الجواز فجأة وقلت له يعني على طول كده؟ودا مكانش ردّي لوحدي لأن صحابنا كانوا شايفين أنّنا اتسرعنا وكان ردهم: بسرعة كده؟".

وأشارت شيري عادل الى "كان نفسي اعمل الفرح على البحر وأنا زيّ كلّ البنات الفرح بالنسبالي مهمّ عكس الرجل اللي مش بيهمه الخطوة دي، إتفقنا في النهاية نعمل فرح الصيف الجاي".