بالفيديو… ماجدة الرومي تتعرض لوعكة صحية على مسرح جرش
يوميات المشاهير
بالفيديو... ماجدة الرومي تتعرض لوعكة صحية على مسرح جرش
ملكة كابلي تزيل الفيلر من شفاهها وتنشر الصور على سناب شات
يوميات المشاهير
ملكة كابلي تزيل الفيلر من شفاهها وتنشر الصور على سناب ...

شوق الهادي ومحمد رمضان يتعرّضان لهجوم الجمهور بعد رقصتهما المثيرة معاً

الخميس، 23 سبتمبر 2021
شوق الهادي ومحمد رمضان يتعرّضان لهجوم الجمهور بعد رقصتهما المثيرة معاً

شوق الهادي ومحمد رمضان تصدّرا مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر فيديو لهما، يُظهر الفنانة الكويتية برقص جريء مع "النمبر وان" واطلالة مكشوفة الصدر. مقتطفات ذكّرت الجمهور بالفيديو الأخير الذي انتشر لمحمد رمضان والنجمة اليمنية بلقيس فتحي، أثناء قيامها بوصلة رقص معه وهي ترتدي قميصاً مكشوف من الأمام.

للمرّة الأولى عبر الإعلام… بلقيس فتحي تكشف تفاصيل عن قضية خلع زوجها!

المتابعون: "قميص نوم" ورمضان "يتخطّى الحدود"

جاء ذلك بعد لقاء كل من شوق الهادي ومحمد رمضان في دبي، حيث يتواجد رمضان للتحضير لأغنيته الجديدة. وتعرّضت الكويتية شوق الهادي لكثير من الانتقادات بعدما نشرت الفيديو عبر صفحتها على انستقرام، بسبب إطلالتها وفستانها المفتوح عن الظهر والذي شبهه البعض بـ"قميص النوم" واتهموها بالجرأة الزائدة.

وكتب البعض "استري نفسك" و"أرى شيئاً غير لائق في هذا الفيديو" وتساءل أحدهم "هاي شو لابسه" .. وتوجه لها متابع بالقول: "تخلي رجل مو محرم لك يلمسك ويحط ايده على ظهرك!" وسخر آخر قائلاً: "رمضان عادي عندك يمسك خصرك يعني انتي فرحانه". وفي ذات السياق اعتبر متابعون أن هذه الحرات تتعارض ومعتقدات الدين الإسلامي والقيم الاجتماعية والعادات والتقاليد التي تربّوا عليها في الخليج العربي.

وانتقد البعض النجم المصري محمد رمضان قائلين: "شفتو يد محمد رمضان وين وصلت"، واعتبر كثيرون أن شوق الهادي تحاول التقرب من رمضان طمعاً في أن تصبح نجمة لإحدى مسلسلاته. ورغم كل الانتقادات لم تحذف شوق الفيديو. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by شوق الهادي (@shoug_alhadii)

من هي شوق الهادي؟

شوق هي من مواليد 3 ديسمبر عام 1996 وهي شقيقة الممثلة الكويتية فرح الهادي. بدأت التمثيل في سن صغير عام 2007 مع شقيقتها.

تزوجت عام 2015 من شاب كويتي يدعى بدر الماس، و‏ابتعدت عن الفن والتمثيل. ثم أعلن الثنائي انفصالهما نهاية عام 2017 بعدما أدعت بأن زوجها يقوم بضربها وإذلالها وإهانتها.

‏عادت الى التمثيل بعد طلاقها، وذلك في مسرحية الخفافيش عام 2018. ومن أشهر أعمالها الفنية: "فضة قلبها أبيض، الهدامة، أم البنات، ليلة عيد، لهفة الخاطر، ملاك رحمة، أمينة حاف، نبض مؤقت، يجيب الله مطر، أحببتك منذ الصغر".