“لو تخنتي هاطلقك”… تصريح صادم من زوج الفنانة نجلاء بدر مباشرة على الهواء!
يوميات المشاهير
"لو تخنتي هاطلقك"... تصريح صادم من زوج الفنانة نجلاء ب...
شيرين تستضيف أحد معجبيها في منزلها وتقدّم له هدايا!
يوميات المشاهير
شيرين تستضيف أحد معجبيها في منزلها وتقدّم له هدايا!

شيخ أزهري ينتقد حلق شعر شيرين عبد الوهاب... وأحد أكبر المسؤولين في لبنان يدعمها!

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021
شيخ أزهري ينتقد حلق شعر شيرين عبد الوهاب… وأحد أكبر المسؤولين في لبنان يدعمها!

لا شكّ أن إسم الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب هو الأكثر تداولاً في العالم العربية بأكمله، ليس فقط بسبب طلاقها من حسام حبيب، انما بسبب حلاقة شعرها المفاجئة لجمهورها، وأيضاً بسبب رسالة بينها وبين رئيس الوزراء اللبناني السابق سعد الحريري! 

شيخ أزهري يدخل على الخط

قصّة شعر شيرين صدمت الجميع، لتبدأ بعدها التحليلات عن سبب قيامها بهذه الفعلة، حتى ان شيخ أزهريّ دخل على الخط. وقال الشيخ شاهين الطوخي في حديث صحافي إنه "لا يجوز أن تحلق المرأة شعرها إن أصيبت بمصيبة أو حزن"، لافتاً إلى أنّ ذلك منهي عنه وحرام، لأنّها عادة من عادات الجاهلية. كما اتّهم شيرين بركوب موجة "الترند".

من خلال بيانٍ واضح... شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول علاقتها بحُسام حبيب

هاني شاكر يدعم شيرين 

لاقت شيرين عبد الوهاب دعماً كبيراً عقب طلاقها من حبيب، وآخر الداعمين هو نقيب الموسيقيين المصريين الفنان هاني شاكر، الذي نشر صورة لها وهي حليقة الرأس وعلّق قائلاً: "الفنانة الرائعة، والأخت العزيزة شيرين، سعدتُ جداً بعودتك لفنّكِ ونشاطكِ ولجمهوركِ الكبير في كل الوطن العربي رغم ظروفك الشخصية الصعبة، عودي بقوّة وثقة؛ فأنتِ #موهبة كبيرة تفتقدها الساحة الغنائية الآن، وكوني واثقة من دعمي لكِ شخصياً، ومن دعم نقابتكِ لكِ في كل وقت، عوداً حميداً إن شاء الله".

أول تصريح لشيرين عبد الوهاب بعد أخبار طلاقها عبر تسجيل صوتيّ!

علاقة شيرين ومسؤول لبناني

كشفت الفنانة المصرية في حديث صحافي، أن رئيس الحكومة اللبنانية السابق سعد الحريري، كان دائم التواصل معها ويسأل عنها في أصعب فترات حياتها. وأضافت: "وقف معي واتصل بيا بعدموضوع الاعتزال وقالي احنا أهلك وأي طلبات احنا معاكي، لذا وهشيله ده لحد ما أموت". وعن اتهامه بالفساد في لبنان، أكدت شيرين أن "لا علاقة لها إن كان فاسداً أم لا".