نيكول تنوري
يوميات المشاهير
تعرفي اكثر على الاعلامية كارول تنوري
انفصال ليدي غاغا عن خطيبها
يوميات المشاهير
ما السبب الذي دفع بالليدي غاغا الى الانفصال عن خطيبها؟

شيرين حسين... شبيهة كيم كارداشيان

الخميس، 18 أغسطس 2016
شيرين حسين

شيرين حسين... أو كما يرغب بعض الاشخاص بالتعريف عنها بأنها شبيهة كيم كارداشيان. في هذا المقال من انوثة اخترنا ان نطلعك على أبرز المعلومات التي جمعناها حول الشابة شيرين حسين. فللاطلاع على هذه المعلومات، اليك المقال التالي.

 

احلى صور اختارتها كيم كارداشيان لحسابها على انستقرام

 

حياتها

 

شيرين حسين شابة ايرانية يافعة ترجت من جامعة لندن المتخصصة في مجال الموضة، حيث تابعت دراستها الجامعية في مجال تصميم الازياء وهي اليوم تشغل مدونة على الانترنت تعرض فيها ابرز تصاميمها للأزياء.

 

مسيرتها المهنية

 

أحبت الشابة شيرين حسين أن تتخصص في مجال الموضة وبعد تخرجها من الجامعة في لندن، عملت في هذا المجال لمدة سنوات عديدة قبل أن تنتقل الى المجال الشخصي حيث بدأت تطلق عملها الفردي ولو بشكل بسيط.

وتنشر الشابة الكثير من صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تسعى الى أن تنال شهرة واسعة في مجال الموضة. كما أنها اليوم تخطط للدخول في عالم التمثيل من خلال استغلال الفرص للبروز على الساحة الفنية.

أحبت حسين أن تختبر التصميم للأزياء، وهي اليوم تسعى الى ان تكون رمزاً للموضة والازياء وتعمل جاهدة على خوض التجربة الفردية الشخصية لتحقق حلمها في الحصول على ماركتها الخاصة في هذا المجال ايضاً. اما التمثيل فهي ستكون بمثابة تجربة جديدة تختبرها للحصول على شهرة اكبر.

 

تصفحي صور شبيهات كيم كارداشيان... فهل يشبهنها حقيقة؟

 

شبهها بكيم كارداشيان

 

أثارت حسين اعجاب الجميع من خلال نشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد بادر الجميع الى تشبيهها بنجمة تيليفزيون الواقع كيم كارداشيان، نظراً للاناقة التي تتمتع بها وللشبه الكبير الواضح في الملامح الشخصية.