سقوط ملابس مايلي سايرس على المسرح… كيف تصرّفت؟
يوميات المشاهير
سقوط ملابس مايلي سايرس على المسرح... كيف تصرّفت؟
المرارة تمنع مي عز الدين من الإحتفال بليلة رأس السنة… فهل ستخضع لعملية جراحية طارئة؟
يوميات المشاهير
المرارة تمنع مي عز الدين من الإحتفال بليلة رأس السنة.....

شيرين عبدالوهاب تكشف ظهور "عفاريت" في بيتها وجلوسها معهم!

الإثنين، 03 يناير 2022
شيرين عبدالوهاب تكشف ظهور “عفاريت” في بيتها وجلوسها معهم!

استضافت إسعاد يونس النجمة شيرين عبدالوهاب ضمن برنامجها "صاحب السعادة" الذي يُذاع عبر قناة "DMC" تناولا فيها مواضيع كثيرة عن حياة شيرين الخاصّة الشخصية. وأثارت النجمة المصرية الجدل بعد حديثها عن وجود عفاريت تعيش معها في البيت وتشعر بوجودهم.

شيرين تدعو العفاريت للجلوس معها!

قد يكون الكلام هذا غاية في الغرابة، إلا ان شيرين كشفت أنّها "لا تخاف" منهم بل تجمعها بهم "علاقة صداقة". وكشفت عمّا يجري معها بسبب العفاريت في البيت قائلةً "أن الأشياء والأغراض تكون أمامها في البيت ثمّ تختفي فجأة" فتقوم "بدعوتهم الى الجلوس معها وتُحضّر لهم شيء يشربوه، فتعود الأشياء المفقودة الى الظهور مكانها مجدداً!".

حاولت إسعاد أخذ حديث شيرين بفكاهة، إلا أن الأخيرة كانت جديّة في تصريحها وشدّدت على "ضرورة معاملة العفاريت بلطف"، واسترسلت بإثبات وجود عفاريت تعيش معها، فقالت أنّها غالباً ما تسمع أصواتاً تناديها في البيت قائلة: "أسمع حاجة بتناديلي أقول حاضر جاية أهوه... وبردّ السلام، أنا بخفش!".

وتابعت بالقول أنها تدلّعهم "أنا دايما اقولهم إنتم حبايبي وأنا أقل كتير من إني أعاندكم".

ردود فعل المتابعين

لطالما كان موضوع الجنّ مثيراً للجدل، وهذا ما ظهر في تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين شاهدوا تصاريح شيرين حول العفاريت، ومنهم من اعتبر أنها فعلاً موجودة وثمّة علامات تظهر على أن الجنّ يسكن الإنسان ويعيش معه، والبعض الآخر اعتبر أنّ هذا الكلام "خزعبلات" وآخرون رأووا أنه ناتج عن ضعف الإيمان.

نضال الاحمدية تفتح مجدداً أزمة حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب وتصف أصالة بالشرشوحة

ودفع حديث شيرين الى تشجيع أشخاص على مشاركة مواقف ولحظات عاشوها وشعروا بوجود الجنّ فيها. فكتبت إحداهن "طيب يمكن صحيح كلامها... قصص كثيرة عن الجنّ تصير... يحرقون لك أثاثك ويخربون لك أمورك!"ز وقالت أخرى "بكل انحاء العالم في قصص حقيقية تتكلم عن اضرار الجن مع الانسان صارت في دول عربية واروبية وفي أمريكا وفي الصين. دول العالم كله وعلى مرور البشرية. حتى في الدين وقصص لرسول الله".

في المقابل سخر آخرون من كلام شيرين قائلين "حدّث العاقل بما يعقل" وهاجم البعض شيرين عبد الوهاب معتبرين أنّ "نتيجة الاغاني والصخب جلب العفاريت شي طبيعي". وعلّقت أخرى "يعني 24 ساعة اغاني وحفلات وصخب وخمر مافي ذكر الله وهدوء وسكينة أكيد يجيلكو العفاريت والجن".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by كود خصم شي ان و نمشي Fun1 (@goldenstar_gold)