بالملايين… خاتم كاترينا كيف يثير الجدل وما علاقة الاميرة ديانا؟
يوميات المشاهير
بالملايين... خاتم كاترينا كيف يثير الجدل وما علاقة الا...
عن تجميد بويضاتها ومحاولة إنتحارها… شيرين عبد الوهاب تبكي وتكشف للمرّة الأولى عن أسرار في زواجها من حسام حبيب!
يوميات المشاهير
عن تجميد بويضاتها ومحاولة إنتحارها... شيرين عبد الوهاب...

بالصور والفيديو... شيرين عبد الوهاب تحلق شعرها بالكامل وتتحدى أصالة بشكلٍ مباشر!

السبت، 11 ديسمبر 2021
بالصور والفيديو… شيرين عبد الوهاب تحلق شعرها بالكامل وتتحدى أصالة بشكلٍ مباشر!

يُقال إنّ المرأة إذا قصّت شعرها أرادت تغيير حياتها أو فتح صفحة جديدة لها، وهذا ما أرادت شيرين عبد الوهاب التعبير عنه عبر حلق شعرها بالكامل قبل صعودها الى المسرح لتبهر وتسبّب صدمة للجمهور الحاضر، ورواد السوشيل ميديا الذين كانوا يتابعون الحدث من خلال شاشات هواتفهم.

فإنفصال النجمة المصرية عن زوجها الفنان حسام حبيب لا زال من أكثر المواضيع التي يُحكى عنها يومياً بالأخص مع البيان الذي نشرته شيرين وحسمت به الجدل الحاصل حول علاقتهما، ووضعت حداً للإشاعات التي كانت تطالها خلال هذه الفترة. 

صور شيرين تكتسح السوشيل ميديا 

بسرعة خيالية إنتشرت صور النجمة المصرية على السوشيل ميديا وتم تداولها على الصفحات مع تعليقات للجمهور حول هذه الخطوة أن شيرين عبد الوهاب حلقت شعرها بالكامل بعد طلاقها من حسام حبيب، وبطبيعة الحال تصدّر إسمها محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي. 

شيرين عبد الوهاب حلقت شعرها

مي العيدان تهاجم حسام حبيب وتصفه بالفاشل: "ومش عايزين نشوفك تاني"!

شيرين تتحدى أصالة نصري

وبعد اللوك الجديد الذي أبهر الجمهور، توجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب لإحياء حفلها الغنائي ضمن فعاليات مهرجان "أم الإمارات"، وقدّمت مجموعة من أروع الأغاني وقد بدت سعيدة كثيراً. وفور صعودها على المسرح حيت محبيها ومن ثمّ قالت لهم أنّها أصبحت "سينغل"، وصفّق الجمهور على تأكيدها خبر إنفصالها عن حسام حبيب مراراً وتكراراً. 

ومن بين اللقطات التي سرقت الأنظار هي عندما قالت شيرين على المسرح وهي تدل على شعرها الذي حلقته: "أنا بتحدى أصالة... مش هتقدر تعمل كده المرة دي" وضحكت من قلبها. 

وأيضاً توجهت شيرين للجمهور وسألت: "تقبلوني بالشكل ده؟"، وهنا علت أصوات الحاضرين في الصالة تشجيعاً لها، لتقول: "بس أنا كده فُقت". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)