هجوم مخيف تعرّضت له رحمة حسن… ماذا حصل معها؟!
يوميات المشاهير
هجوم مخيف تعرّضت له رحمة حسن... ماذا حصل معها؟!
مسلسل “جرح القلب” التركي يأسر المشاهدين بحلقاته الأولى على الشاشة!
سينما ومسلسلات
مسلسل "جرح القلب" التركي يأسر المشاهدين بحلقاته الأولى...

بدت مختلفة جداً... كيف خسرت شيماء سيف الكثير من وزنها؟

الأربعاء، 08 يونيو 2022
بدت مختلفة جداً… كيف خسرت شيماء سيف الكثير من وزنها؟

شيماء سيف تخسر الوزن! خبر تصدّر محرّكات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بعدما ظهرت النجمة باطلالة مختلفة، ودارت التساؤلات عمّا إذا كانت قد خسرت وزنها عن طريق جراحة أو اتباع نظام غذائي خاصّ.

الجمهور مصدوم... هل بالغت مها المصري في عمليات التجميل؟

فقد نشرت الفنانة الكوميدية شيماء سيف صوراً عبر حسابها على انستقرام، أثارت من خلالها عدداً من التساؤلات بسبب التغير الواضح على شكلها، بحيث بدت أنحف وكأنها خسرت كيلوغرامات كثيرة من وزنها، وقد انتشرت صور شيماء سيف تخسر الوزن بكثافة في الساعات الأخيرة.

من جهتهم، تساءل المتابعون عن الطريقة التي أدت إلى خسارة سيف الكثير من وزنها، بعدما تميّزت بذلك في الوسط الفني.

وتعليقاً على موضوع شيماء سيف تخسر الوزن، أوضح مقربون منها أنها اتبعت نظاماً غذائياً صارماً اعتمد بشكل كبير على الفيتامينات والخضراوات، علاوة على شرب كمية كبيرة من المياه وممارسة الرياضة، الأمر الذي مكّن الفنانة المحبوبة من أن تخسر الوزن الزائد لديها.

وقد أشار المقربون إلى أن السبب الذي ساهم بأن شيماء سيف تخسر الوزن كان زوجها الذي كان له دور كبير وفعّال ساعدها في خسارة وزنها من خلال تحفيزه ودعمه المستمر لها، في وقت اعتمدت فيه على نظام غذائي نباتي، يساعد الجسم على خسارة الوزن من خلال تناول الفيتامينات والبروتينات واستبعاد الأسماك واللحوم والدواجن.

التعرّض للتنمر بسبب الوزن الزائد

في وقت تساءل البعض عن تعرض شيماء سيف للتنمر بسبب وزنها الزائد، الجواب قدمته الفنانة الكوميدية مسبقاً في إحدى طلاتها التلفزيونية حيث أشارت إلى قمة التنمر هو التأكيد على أن فقدان المرأة لأنوثتها يكون بسبب الوزن الزائد.

وأضافت "أنا عارفة انه الصح إني أبقى أرفع، وممكن أعمل عملية، لكن فيه ناس تانية ممكن يكون عندهم مشكلة ومش قادرين يعملوا عملية، وعملوا دايت ومش قادرين، أنا تعرضت للتنمر وأنا صغيرة كتير، وكنت بضرب العيال اللي بيتنمروا عليا، ولما كبرت الموضوع قلب معايا كوميدي، وبقى عندي ثقة في نفسي".

وأشارت إلى أنه "أنا فعلا مش بشوف نفسي تخينة، مرايات بيتنا تقريبا بتضحك عليا، أنا بشوف نفسي واحدة تانية أقسم بالله، وما دام أنا قادرة أروح وآجي وألبس اللي أنا عايزاه يبقى خلاص مش شايفة إن فيه حاجة مأثرة عليا في حياتي".