بسبب صورها بالمايوه… زارا البلوشي تلغي خانة التعليقات وترد على المنتقدين والمهددين!
يوميات المشاهير
بسبب صورها بالمايوه... زارا البلوشي تلغي خانة التعليقا...
منة عرفة تعقد قرانها على خطيبها محمود الهادي والأخير يُعلن عن موعد حفل الزفاف
يوميات المشاهير
منة عرفة تعقد قرانها على خطيبها محمود الهادي والأخير ي...

شيماء هلالي ترزق بمولودها الأول... ما الاسم الذي اختارته له؟

الخميس، 01 يوليو 2021
شيماء هلالي ترزق بمولودها الاول

انشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بخبر النجمة التونسية شيماء هلالي ترزق بمولودها الاول، حيث نشرت هذه الفنانة صورة لطفلها من دون الكشف عن وجهه عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام. فما الذي كشفته النجمة التونسية ونجمة ستار اكاديمي عن طفلها؟ وما هي المعلومات التي شاركتها مع متابعيها ومعجبيها؟ اليكم الخبر بالتفصيل من موقع أنوثة.

شيماء هلالي ترزق بمولودها الاول

آدم هو الاسم الذي اختارته الفنانة التونسية شيماء هلالي لطفلها الاول، حيث نشرت صورة عبر حسابها على انستقرم تظهر فيها يدها ويد زوجها والطفل آدم من دون أن يظهر وجهه بوضوح. وارفقت الصورة بتعليق معبّر عن فرحتها وسرورها، فكتبت "أعظم فرحة عطهالنا الله، فرّحت قلب أمك وأبوك بعد 9 شهور يا "آدم" يا أغلى ما عندنا".

وما إن نشرت الفنانة هذه الصورة حتى تتالت التهاني من قبل المتابعين الذين تمنوا الحياة الهانئة للطفل، ومباركين للنجمة شيماء وزوجها بولادة مولودهما الاول.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ShaymaHelali (@shaymahelali)

وكانت شيماء هلالي قد شاركت متابعيها أيضاً عبر حسابها على انستقرام جنس مولودها من خلال منشور لها قبل 3 أسابيع أعلنت من خلاله أنها تنتظر ولادة صبيّ. وكتبت في التعليق الذي أرفقته مع الصورة "إنه صبّي" باللغة الإنكليزية. وفي الصورة، ظهرت شيماء هلالي خلال حملها بالفستان الطويل الأزرق وخلفها البالونات الزرقاء والذهبية.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ShaymaHelali (@shaymahelali)

وشيماء هلالي هي فنانة تونسية من مواليد الثالث من مايو من العام 1985، ظهرت موهبتها في سن صغيرة واستهواها الفن منذ نعومة أظافرها حيث قدّمت أغنية "على مهلك يا هوى" للفنانة اللبنانية نجوى كرم حين كانت في الثانية عشرة من عمرها. تجيد شيماء العزف على آلة العود التي تعلّمتها في المعهد الوطني العالي للموسيقى في تونس.

تزوّجت من رجل الاعمال الالماني في يناير من العام 2018، حيث احتفلا بزفافهما في الولايات المتحدة الاميركية. وانجبت مولدهما الاول في يونيو من العام 2021.