طريقة تثبيت الروج
اطلالة ومكياج
خطوة بسيطة لتثبيت الروج على الشفاه... اكتشفيها الآن!
خطوات للعناية بالبشرة قبل العيد
العناية بالبشرة
قبل عيد الفطر... اعتني ببشرتك من خلال هذه الخطوات البس...

هل تحلمين ببشرة ناعمة؟ صابونة زيت الزيتون هي صديقتك

الأربعاء، 21 يونيو 2017
صابون زيت الزيتون

ما الذي يحمله صابون زيت الزيتون لبشرتك من فوائد غنية؟ إن كنت مهتمة في الحفاظ على جمال البشرة ورونقها، نحن اليوم من موقع أنوثة سنعرفك أولاً الى فوائد صابون زيت الزيتون الى جانب فوائد زيت الزيتون بشكل عام لتستفيدي منهما. 

فوائد عديدة لصابون زيت الزيتون

يساهم صابون زيت الزيتون في تغذية البشرة الجافة والحساسة لأنه بخلاصته يعمل على ترطيبها وهو يعالج الأمراض الجلدية ومن بينها الإكزيما والصدفية. من الجدير بالذكر أن صابون زيت الزيتون يحمي خلايا البشرة من الأكسدة ولا يسد المسام ويجعل بشرتك بعيدة عن الشيخوخة وعلامات الترهل وتصبح طويلة العمر.

يفيد صابون زيت الزيتون في تعقيم البشرة من البكتيريا والمكروبات ويزيل الأوساخ عنها ويحميها من حروق الشمس ويساعد في إزالة الندوب ويحول دون ظهور التجاعيد. إن كنت لا تعملين كيفية النجا في إزالة المكياج عن وجهك ننصحك بصابون زيت الزيتون لأنه فعال في إزالة المكياج وبخاصة من حول العينين ويخلصك من حب الشباب والطفح الجلدي. 

ما هي فوائد زيت الزيتون للأسنان وصحة الفم؟

المزيد من الفوائد لزيت الزيتون

يعد زيت الزيتون من الزيوت المهمة والغنية للبشرة والجسم بشكل عام فهو من ناحية أولى يقوي جهاز المناعة في الجسم ويعالج الحساسية كما ويعالج الأمراض الجلدية التي قد تظهر على البشرة. يعالج زيت الزيتون تورّم الغدد إن كنت تعانين منه ويكافح قلة الشهية.

لكل من يعاني من أمراض الجهاز التنفسية يكون زيت الزيتون هو الحل الأنسب ويساعد أيضاً على التئام الجروح في الجسم ويخفض السكر في الدم وهو أيضاً مدر للبول ويعالج الإلتهاب الكبدي ومشاكل الصدفية ويقوي الأعصاب ويرطب البشرة بشكل عام ويزيد من نعومتها.