بدر خلف يستمرّ باستفزاز الجمهور أكثر فأكثر… أجرى فحص حمل وكشف عن النتيجة!
يوميات المشاهير
بدر خلف يستمرّ باستفزاز الجمهور أكثر فأكثر... أجرى فحص...
“يا وجع القلب”.. إليكم أبرز تعليقات المشاهير حول أزمة شيرين
يوميات المشاهير
"يا وجع القلب".. إليكم أبرز تعليقات المشاهير حول أزمة ...

بعد معجون الأسنان... صابونة من ذهب لمحمد تستفزّ الجمهور

الجمعة، 21 أكتوبر 2022
بعد معجون الأسنان… صابونة من ذهب لمحمد تستفزّ الجمهور

أثارت صابونة محمد رمضان التي استخدمها لغسل وجهه جدلاً كبيراً حول مواقع التواصل الإجتماعي، ونال الفنان المصري نقداً هائلاً من قبل الجمهور.

صابونة محمد رمضان

نشر الفنان المصري محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على انستقرام يظهر فيها وهو يستعرض للجمهور المتابع صابونة قام بفتح علبتها مباشرة، وشدد على أنها من الذهب الخالص عيار ويستعملها ليغسل وجهه. وكشف رمضان في الفيديو إن هذه الصابونة وصلت إليه كهدية، وقال: "النهار ده جاتلي أغلى صابونة في العالم، صابونة ذهب عيار 24 عشان أغسل بها وجهي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وعلّق رمضان على الفيديو قائلاً: "مساء الذهب على عيونكم". وبالرغم من توضيحهه أنها هدية، إلا أن الجمهور والمتابعين قابلوه بانتقادات لاذعة وتعليقات سلبية، معتبرين أنه من المعيب أن يستعرض رفاهيته بهذا الشكل.

يستخدم معجون أسنان من ذهب!

وليست هذه المرة الأولى التي يستفز فيها رمضان المتابعين بمضمون كالذي نشره في الفيديو الأخير، سواء عبر صور وفيديوهات تظهر تفاصيل حياته المرفهة التي يعيشها.

محمد رمضان يواجه هجوماً لاذعاً من جديد بعد تصريحاته عن الراحل فريد شوقي

ودائماً ما يتعرّض نجم "نمبر وان" للانتقادات من قبل المتابعين، الذي دائماً ما يعبّرون عن غضبهم من هذا الإستعراض. فقد عمد في السابق إلى نشر مقطع فيديو مشابه لصابونة الذهب، ظهر فيه وهو يستخدم أسنانه بمعجون من ذهب عيار 24.

وظهر رمضان وهو يقف أمام المرآة عاري الصدر،وفي يديه أنبوب ذهبي اللون وفرشاة أسنان من اللون نفسه. وقال رمضان في الفيديو: "صباح الدهب، معجون أسناني عيار 24"، حيث تبين أن معجون الأسنان خاص بشركة "Swiss-Smile" السويسرية والمتخصصة في منتجات التجميل.