اطلالات كايلي جينر بمستحضرات التجميل الخاصة بها
اطلالة ومكياج
احصلي على لوك كايلي جينر مع مستحضرات التجميل الخاصة بها
صيحة البيوتي بلندر المصنوعة من السيليكون
اطلالة ومكياج
هل يمكن أن تستخدمي البيوتي بلندر المصنوعة من السيليكون؟

لن تصدّقي تأثير صابون الغار على شعرك!

الثلاثاء، 07 فبراير 2017
صابون الغار للشعر

منذ القدم، يستخدم الناس صابون الغار بسبب فوائده الكثيرة، وشهرته التي بدأت في الدول العربية وانتشرت إلى الدول الأوروبية، خصوصاً الملكات اللواتي كنّ يستخدمنه للحفاظ على جمالهنّ ويقمن بدهنه على شعرهنّ قبل النوم، للإستفادة منه كلياً. فهذا الصابون يتشكّل من مجموعة من الزيوت الطبيعية المفيدة كثيراً خصوصاً من الناحية الجمالية. تعرفي على فوائد صابون الغار للشعر مع موقع أنوثة.

زيت الذرة كنز غني بالفوائد للشعر!

فوائد صابون الغار للشعر

إذا كنت تعانين من تساقط الشعر، صابون الغار هو الحلّ الأنسب. حيث أنّه يغذي بصيلات الشعر بزيوته من الجذور حتى الأطراف .كما يعيد الى الشعر حيويته ولمعانه، بعد تعرّضه للعوامل الخارجية المسيئة إليه. 

ولا يمكن أن ننسى أنّه يرطّب الشعر ويحارب مشاكل فروة الرأس من القشرة الى الشيب المبكر وتلفان الشعر.

استخدام صابون الغار للشعر

للإستفادة من فوائد صابون الغار للشعر، أبرشي قطعة من صابون الغار، ثم انقعي الكمية المبروشة في ماء ساخنة لمدة 12 ساعة. بعد انتهاء الوقت، أضيفي ملعقة صغيرة من زيت تحبّيه مثل اللافندر، الزيتون أو اللوز. ضعي المزيج جانباً في علبة حتّى الحاجة لاستخدامه. 

 زيت الذرة كنز غني بالفوائد للشعر!

يكون تطبيقه من خلال غسل الشعر به خلال الاستحمام بدلاً من الشامبو العادي، دون استخدام بلسم من بعده. والمذهل بهذا الصابون أنّه مناسب لجميع أنواع الشعر، خصوصاً التالف والجاف او الدهنيّ. فهو آمن وطبيعي وغني بالفيتامينات الطبيعية، بعيداً عن المستحضرات الصناعية التي تتكون من مواد كيميائية.