والد حسام حبيب يُقاطع نضال الأحمدية… “كلامنا في المحكمة”
يوميات المشاهير
والد حسام حبيب يُقاطع نضال الأحمدية... "كلامنا في المح...
القضاء البحريني يصدر حكمه في قضية منى السابر… وهكذا كانت ردّة فعلها!
يوميات المشاهير
القضاء البحريني يصدر حكمه في قضية منى السابر... وهكذا ...

صافيناز تثير جدلاً واسعاً بعد نشر فيديو فاضح!

السبت، 10 يوليو 2021
صافيناز تثير جدلاً واسعاً بعد نشر فيديو فاضح!

الراقصة صافيناز تثير الجدل على السوشيل ميديا بعد ظهورها في فيديو شبه عارية وهي مستلقية على سرير. وبالتفاصيل، فقد نشرت الراقصة الأرمنية فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيه مستلقية على سرير شبه عارية، وتوجهت الى جمهورها بالقول: "وحشتوني يا حلوين بحبكوا اوي اوي اوي". وتم تداول الفيديو بشكل كبير على يوتيوب.

الفيديو أثار غضب المتابعين، معتبرين أنها تبالغ في إيحاءاتها وظهورها دائماً يثير الجدل. ولا تتوقف صافيناز عن استفزاز المتابعين بسبب إطلالاتها الجريئة جداً، كما تعمد على نشر صورها بلباس البحر، والتي يعتبرها الجمهور أن فيها إيحاءات جنسية.

كيف تبدو الراقصة الشهيرة صافيناز دون مكياج؟

ومؤخراً، نشرت ​صافيناز​ عبر حسابها الرسمي على انستقرام، فيديو ظهرت فيه بالمايوه أو لباس البحر، وتقوم بإيحاءات جنسية، بحسب ما علق المتلبعون الذين وجدوا أن ما تقوم به من حركات غريب، بالمقابل أشاد بعض المتابعين بجمالها وعفويتها، وعبروا عن إعجابهم الكبير بها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sofinar صوفينار (@sofi_grig77)

كما شاركت الراقصة الأرمينية مقطع فيديو عبر حسابها على فايسبوك، لوصلة رقص قدمتها في إحدى حفلات الزفاف، قامت فيه بالعديد من الحركات الراقصة الجريئة. صافيناز تثير الجدل أيضاً بهذا الفيديو حيث ارتدت بدلة رقص لمّاعة عبارة عن حمالة صدر و"فيزون". وعلقت عليه بالقول: "احلى رقصه لاحلي فرح في مصر فرح انور البعثي مش هتصدقوا ايه اللي حصل". ونال هذا الفيديو في وقت قليل آلاف علامات الإعجاب والتعليقات.

صور شقيقة صافيناز

ونال الفيديو أيضأً كما هائلاً من التعليقات، وأشادت الممثلة المصرية ​وفاء عامر​ برقص صافيناز، وعلقت على الفيديو، بالقول :"أحلى فرح وأحلى صافيناز". أما الممثلة المصرية الشابة ​منة عرفة​، فكتبت على الفيديو :"أحلى صوفي قمررر".