هدايا مميزة للعروس من صديقاتها
زفوها
إن كانت صديقتك عروساً لهذا العام فهذه أبرز أفكار الهدا...
افضل عصائر يمكن ان تتناولها العروس قبل الزفاف
زفوها
تناولي هذه العصائر قبل الزفاف لتنعمي بالهدوء والراحة

في صباح يوم الزفاف لا تنسي هذه الامور الاساسية!

السبت، 28 يناير 2017
اشياء يجب القيام بها في صباح يوم الزفاف

من المهم أن تعلمي أن هناك اشياء يجب القيام بها في صباح يوم الزفاف وعليك أن تنظميها بشكل لا تهملي فيه أي نوع من التفاصيل التي تنتظرك في هذا اليوم الكبير واليك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة أبرزها. 

 

أتقني إتيكيت حضور حفل الزفاف

 

- تذكري أنك في صباح الزفاف لا يجب عليك أبداً أن تهملي الفطور وتأكدي من تناول وجبة كاملة منه لكي تتمتعي لالنشاط والحيوية طوال اليوم. هذاوعليك أن تفترضي أن وجبة الفطور لربما ستكون الوجبة الوحيدة التي قد تتناولينها في ذلك اليوم بسبب ضيق الوقت أمامك. 

 

- إنصرفي الى تحضير نفسك من أجل يومك الكبير وذلك من خلال البدء بالاستحمام وتحضير الفستان والأكسسوارات ومن ثم يمكنك أن تتوجهي الى مصفف الشعر من أجل أن يعتني بشعرك ويبرز جمالك في يومك الكبير قبل أن ترتدي الفستان الأبيض الخلاب.

 

- من بين الاشياء التب يجب القيام بها في صباح يوم الزفاف نذكر لك التأكد من الأغراض التي وضبتها لشعر العسل بخاصة إن كنت قررت السفر الى الخارج، فأعيدي التأكد من أوراقك وجواز سفرك والأمور الأخرى التي من الممكن أن تكونين بحاجة اليها في الرحلة.

 

- يمكنك أن تنظمي وقتك بطريقة تتجنبين فيها الاستيقاظ في وقت مبكر جداً من اليوم في يوم زفافك أو حتى تستطيعين أن تسترخي عبر تمارين مفيدة تساعدك على التخلص من الضغط الذي ينتظرك خلال اليوم. 

 

لن تصدقي ديكورات الزفاف الرائعة التي يمكن تصميمها من الشموع

 

- من أهم الاشياء التي يجب القيام بها في صباح يوم الزفاف هي وضع جدول بالأمور التي عليك أن تنظميها وتطبقيها خلال اليوم بالتفصيل والتدريج لكي لا يغيب عن بالك أي شيء يتعلق بهذا اليوم الكبير الذي ينتظرك.