إنهيار وبكاء… نشرين طافش تقع ضحية رامز جلال
يوميات المشاهير
إنهيار وبكاء... نشرين طافش تقع ضحية رامز جلال
وضع سمير غانم الصحي تدهور في الساعات الـ48 الماضية… وابنته دنيا تواصل الدعاء
يوميات المشاهير
وضع سمير غانم الصحي تدهور في الساعات الـ48 الماضية... ...

إطلالات صبا مبارك الصيفية تجذب الأنظار... هل أصبحت شبيهة ياسمين صبري؟!

السبت، 08 مايو 2021
إطلالات صبا مبارك الصيفية تجذب الأنظار… هل أصبحت شبيهة ياسمين صبري؟!

أطلّت الفنانة الأردنية صبا مبارك بلوك جديد كلياً من خلال سلسلة من الصور التي تشاركتها مع متابعييها على إنستقرام، وما لفت إنتباه الجمهور التغييرات التي ظهرت على ملامح وجهها في أحدث جلسة تصوير فوتوغرافية خضعت لها.

اطلالة لافتة

تألقت صبا بلوك صيفي ومفعم بالحيوية بين الجينز والقميص الكاجوال، وإعتمدت تسريحة الشعر النصف مرفوع، إذ يعتبر من الموديلات التي لا تغيب عن الموضة. أمّا بالنسبة للمكياج فإخترات الألوان الخفيفة والملمعة، مع التركيز على تان البشرة وإبراز الخدود من خلال البلاشر والهايلايتر.
كما وأضافت مع اللوك مجموعة من الأكسسوارات الناعمة باللون الذهبي التي أضافت بدورها من روعة ونعومة إطلالتها الجديدة في الوقت نفسه.

إعتقدوا أنّها ياسمين صبري!

حصدت صور النجمة الأردنية صبا مبارك كمية هائلة من التعليقات والتي لم تكن جميعها للتعبير عن جمالها وأناقتها، فهناك الكثير من الأشخاص الذين إتهموها أنّها تحوّلت لنسخة عن الممثلة ياسمين صبري من ناحية ملامح الوجه، فهناك من كتب مثلاً "هي كيف صارت شبه ياسمين صبري بهالسرعة"، وآخر علّق: "آنا نفسي أعرف من بيعمل الميكاب الي بخلي الفنانين شبه بعض كده؟ يعني أنا بشوف صبا مبارك وياسمين صبريب وغادة عبد الرازق كالهم زي بعض"!

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Saba Mubarak صبا مبارك (@sabamubarak)

ياسمين صبري خطفت كل الأنظار نحو إطلالاتها الربيعية باللون البنفسجي!

وفي صورةٍ أخرى كانت قد نشرتها النجمة الأردنية على إنستقرام وهي تعتد نفس اللوك ولكن بستايل ملابس أخرى، أرفقتها بجملة: "أنا لا أستيقظ بهذا الشكل"، والملفت أنّ مجموعة كبيرة من المشاهير وزميلاتها بالوسط الفني علّقوا على إطلالتها منهم الممثلة اللبنانية نادين نجيم، حيث كتبت لها: "لكنك جميلة بأي حال" مع عدد من الإموجيز.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Saba Mubarak صبا مبارك (@sabamubarak)