علاج البهاق بزيت الزيتون
صحتك
استخدمي زيت الزيتون لعلاج البهاق
فوائد الزبادي للوجه
العناية بالبشرة
تعانين من مشاكل البشرة؟ الزبادي هو الحل

للشعر القصير اليك الصبغات التي تليق به

الأربعاء، 02 ديسمبر 2015
صبغات للشعر القصير

كثيراً ما تحتار صاحبة الشعر القصير فى اختيار اللون المناسب لشعرها؛ لكن لا حيرة بعد اليوم لأننا سنقدم اليك عبر موقع أنوثة أهم الالوان التي تناسبك بحسب لون البشرة.

 

صبغات للشعر القصير

 

- الأحمر: الأحمر لون جريء مبهر لا يصدق فهو يلفت انتباه جميع من حولك وكأنك تصرخين أنا هنا، ويتناسب الأحمر مغ صاحبة البشرة البيضاء ويصبح رائعاً في فصل الصيف عندما تكتسب البشرة اللون البرونزي لذا لا تشعري بالقلق فقط جربي شيئاً جديداً مع اللون الأحمر.

 

إنتبِهي من الحساسية على صبغات الشعر!

 

- البنى الداكن: إذا كانت الأحمر لا يناسبك وبشرتك أغمق قليلاً فما عليك سوى تجربة اللون البني  الداكن فهو لونا كلاسيكيا أنيقا يضفي على شخصيتك الجمال والاناقة.

 

- اللون الأشقر: يرتبط اللون الأشقر دائماً بالشواطئ والحيوية فهو لون مناسب لمرأة مثيرة وجذابة.

 

بحسب لون البشرة

 

رغم ان اخصائيي التجميل ينصحون صاحبة الشعر القصير بالابتعاد عن "الهاي لايت" لما قد يعطيه من قصر اضافي في الشعر الا ان هذا الموضوع يرتبط بشكل أكبر بلون البشرة فاذا كنت تمتلكين بشرة وردية اللون، فاختاري اللون الأشقر لأنه يجعل الوجه أكثر اشراقاً ونضارة وإحذري الصبغة البنية لأنها ستبدو غير ملائمة وستعطيك إنطباعاً غير مريحاً، وبالتالي ستشعرين بأنها لا تناسبك.

 

قصات الشعر القصيرة ... للمزيد من الأناقة والجرأة

 

اما اذا كنت تمتلكين بشرة بلون الزيتون، فإبحثي عن الألوان الغامقة، اما لصحابة البشرة السمراء فاعتمدي على اللون البني او اللون الكستنائي الغامق واللون البني الغزالي. اما لصاحبة البشرة البيضاء فان كل ألوان الصبغات تناسبك ماعدا الأشقر الذهبي والذي يميل للإصفرار. ومن أجمل هذه الألوان هي البني او الكستنائي الفاتح أو البني النحاسي.