الحماية من سرطان الجلد
صحتك
كيف تحمين نفسك من سرطان الجلد؟
قناع البيض للوجه
العناية بالبشرة
أقنعة البيض لتفتيح وترطيب الوجه

لأنوثة جريئة طبقي صبغة الشعر الأحمر!

الخميس، 09 يوليو 2015
صبغة شعر احمر

صبغة اللون الأحمر تعتبر أكثر الصبغات جرأة وعصرية، فهي تشير إلى شجاعة المرأة في التغيير في إطلالتها والظهور بحلة جريئة ومفعمة بالأنوثة في وقت واحد. ويمكنك بسهولة الحصول على صبغة باللون الأحمر في المنزل، وأفضل هذه الطرق هي الحناء. فتعلّمي معنا في هذا المقال طرق تطبيق الصبغة الحمراء للشعر في المنزل.



صبغة الأحمر المتوهج


إمزجي كوبين من الحناء مع 3 ملاعق كركم وكوب ماء وملعقتين من القهوة والقليل من الزيت. واتركي المزيج مدة 3 ساعات، ثم أضيفي إليه فنجاناً من عصير الليمون، قبل وضعه على الشعر، وتركه 4 ساعات. ثم إغسلي شعرك جيدا.


صبغة لون دم الغزال


قومي بمزج 10 ملاعق كبيرة من الحناء، مع ملعقتين من دم الغزال المذوب في كوبين من الماء، في وعاء من الماء الدافئ. أتركي المزيج 3 ساعات ليختمر، ثم أضيفي عصير الليمون. ضعي الصبغة على شعرك مدة 4 ساعات، قبل غسله جيداً.

 

اكتشفي اخر صيحات صبغات الشعر لتواكبيها في اطلالتك

 

صبغة اللون الأحمر الناري


في وعاء متوسط مليء بالماء الدافئ، إمزجي 10 ملاعق كبيرة من الحناء، مع كوب كركدية مغلي و3 ملاعق قشر رمان مجفف مطحون، وكوب من خل التفاح. أتركي الصبغة 3 ساعات لتختمر، ثم أضيفي كوباً من عصير الليمون. توضع الصبغة على الشعر لمدة 3 ساعات ثم يغسل الشعر بالماء الفاتر جيداً.



اللون الأحمر الأرجواني


للحصول على صبغة اللون الأحمر الأرجواني، إمزجي كوباً من الماء الدافئ مع كوب من الحناء الإيراني، والقليل من الزيت. وبعد 3 ساعات أضيفي إلى المزيج كوباً من عصير الليمون. ضعي الصبغة على شعرك مدة 4 ساعات قبل غسله جيداً بالماء الفاتر.