زبدة اللوز… تقدم لك كل ما تحتاجينه من فوائد
صحتك
زبدة اللوز... تقدم لك كل ما تحتاجينه من فوائد
حبة داخل العين
صحتك
خطوات التزمي بها بحال ظهور حبة داخل العين

صبغ الحواجب... لعينين ساحرتين

الخميس، 26 مايو 2016
صبغ الحواجب

تعكس الحواجب جماليّة العين وتعتبر الإطار الذي يزيّنها ويظهر جمال وجهك. لهذا، تعمل النساء على أن يكون شكل الحواجب مثالياً، لكن قد تواجه بعض المشاكل عند الصّبغ، على الرغم من أنها تعتبر الحلّ المثاليّ لتغميق لون شعر الحواجب إذا كان فاتحاً. لدا، يقدم لك موقع أنوثة كيفية صبغ الحواجب.

 

اعتمدي هذه الطريقة لصبغ حواجبك

 

طريقة صبغ الحواجب

 

يفضّل عند استخدام الصبغة، اختيار اللون الذي يناسب شكل الوجه ولونه ولون الشعر. ولصبع الحواجب في المنازل هناك خطوات لا بد من اتباعها أثناء الصبغ. ويجب أن تكون درجة صبغة الحواجب أفتح بدرجة أو درجتين من صبغة الشعر. اخلطي مكونات الصبغة جيداً ودعيها 5 دقائق حتّى تتجانس جيداً. اتّبعي الخطوات والتّحذيرات الموجودة على غلاف الصبغة لعدم حدوث أي حساسية.

 

نظّفي وجهك جيداً بالماء والصابون، ولا تدعي أي أثر للمكياج على الوجه. اختاري شكل الحواجب وارسمي حدود الحاجبين بشكل منظّم يناسب شكل الوجه والعينين. استخدمي قوالب الحواجب عند رسم حدود الحاجبين، فالقوالب جاهزة ومتوفرة في الأسواق واختاري منها الشكل الذي يناسبك، لتساعدك على إتقان الصبغة، وعدم تلوّث محيط العينين.

 

صبغ الحواجب... خطوات منزلية ولا أسهل!

 

ادهني وجهك بالفازين حتّى لا تؤذي الصبغة وجهك، وذلك بعد تنظيفه من آثار المكياج والأوساخ. ضعي الصبغة بهدوء وبطريقة آمنة، واستخدمي أعواد لملء شعر الحاجبين. اتركي الصّبغة لفترة حسب الغلاف، ولكن لا يمكن أن تتركيها أكثر من نصف ساعة. نظّفي الصبغة باستخدام أوراق التجفيف، واغسلي الوجه جيداً بالماء والصابون لإزالة آثار الصبغة.