طليقة وائل كفوري تتحدّث للمرّة الاولى اعلامياً: أساند الانجاب دون زواج!
يوميات المشاهير
طليقة وائل كفوري تتحدّث للمرّة الاولى اعلامياً: أساند ...
الممثلة السورية رائفة الرز جثة هامدة في بيتها في هولندا… طليقها طعنها بالسكين حتى الموت
يوميات المشاهير
الممثلة السورية رائفة الرز جثة هامدة في بيتها في هولند...

بعد إصابته بشللٍ نصفي... هذه تطورات حالة ايمان البحر درويش الصحية

الثلاثاء، 23 مارس 2021
بعد إصابته بشللٍ نصفي… هذه تطورات حالة ايمان البحر درويش الصحية

كشف الفنان ايمان البحر درويش عن ابرز تطورات حالته الصحية بعد الوعكة التي تعرض لها في الفترة الماضية، والتي أوصلته للإصابة بشللٍ نصفي، وبسبب هذه المشكلة الدقيقة تم نقله الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ايمان يتعافي من المرض

في التفاصيل، فقد تعرض الفنان المصري الى نزيفٍ حاد في الدماغ مما سبّب له الكثير من المضاعفات التي بدورها هددت حياته بالخطر من بينها الشلل النصفي، وتدهورت حالته بسرعة. وهذه ليست المرّة الأولى التي يتعرض فيها الى وعكة صحية تشغل بال الجمهور المصري، ففي عام 2018 نشرت ابنة الفنان ايمان البحر درويش صورة له من داخل المستشفى وهي تقبّل يده، وكان الهدف حينها أن يُصدّق الجميع حقيقة المرض الذي يُعاني منه، وكان قد خضع في تلك السنة الى عمليتين جراحيتين في المخ.

ومع سنة 2021 عادت به الى الحالة الصحية الدقيقة، ولكن يبدو الآن أنّ ايمان البحر درويش في حالة صحية أفضل من السابق أو مستقرة، وذلك بحسب ما صرّح به، حيث أشار الى أنّه تعافى من المرض وتمكن من السير مجدداً على قدميه بعد تلك المرحلة الصعبة التي عاشها.



في برنامج ابلة فاهيتا... مدحت صالح يكشف تفاصيل شخصية عن حياته!

وكان الفنان المصري ايمان البحر درويش قد كشف تطوات حالته في برنامج "حضرة المواطن" الذي يُعرض على قناة "الحدث اليوم"، حيث قال في مداخلة هاتفية له: "الحمدلله ربّنا شفاني من تأثير الشلل النصفي اللّي جالي في المخ من فترة، ودلوقتي أحسن بكتير من قبل... ربّنا يقوينا واحنا جامدين بإذن الله".

وفي حديثه الصحافي، أشار الى أنّه حالياً يكمل جلسات العلاج الطبيعي، وأنّه خلال الفترة التي بدأت صحته تتحسن كتب أغنية جديدة بعنوان "رسمتك صورة للإنسان لقيت رسمي بيتكلّم".