النجمة اصالة في اطلالة مميزة بعد عمليات التجميل
يوميات المشاهير
اصالة في أحدث اطلالاتها: مزيج من بلقيس وبسمة بوسيل!
الجمهور في حالة صدمة… دنيا بطمة تغني “أكبر غلطة بحياتي” في حفل زفاف
يوميات المشاهير
الجمهور في حالة صدمة... دنيا بطمة تغني "أكبر غلطة بحيا...

صحّة "سلطان الطرب" إلى الواجهة من جديد!

الإثنين، 10 أكتوبر 2022
صحّة “سلطان الطرب” إلى الواجهة من جديد!

قلق محبّو "سلطان الطرب" في الآونة الأخيرة على صحته، من خلال الصور التي انتشرت له وأظهرته بحال مغايرة عمّا اعتاده الجمهوره. فما آخر مستجدات صحة جورج وسوف؟

صحة جورج وسوف

كشف الفنان جورج وسوف عن إحيائه حفلاً في مصر وتحديداً في مدينة الإسكندرية المصرية في 29 أكتوبر من الشهر الحالي، وذلك من خلال صورة نشرها للبوستر الرسمي للحفل علّق عليه بالقول: "آه يا إسكندرية، اشتقنا يا أهلي في مصر".

وبهذا، يكون "سلطان الطرب" قد نفى كل المزاعم التي طالته من الناحية الصحية والتي تحدّثت عن تعرضه لوعكة، خاصة بعد ظهوره بوزن زائد بشكل ملحوظ على مسارح حفلاته. كما ظهر وسوف في صورة أقلقت الجمهور بظهوره إلى جانب المغني وديع الشيخ.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Georges Wassouf (@officialwassouf)

من جهتها، أكّدت وكيلة أعماله مايا مطران أن وسوف بخير ولا يعاني من أي أزمة صحية، كما شكرت كل من اطمأن إلى حالته.

وأفادت مطران بأن موكّلها منهمك في الوقت الحالي بالتحضير لحفلاته في جدول مزدحم، مؤكدة أنه سيحيي ثلاث حفلات مهمة في الشهر الحالي بين قطر، أبو ظبي ومصر.

الشائعات تلاحق النجوم

نجوم كثر تعرّضوا للشائهات التي طالتهم على الصعيد الصحي من دون إثبات مدى جدّيتها، ومنهم:

- عادل إمام: أشيع في الآونة الأخيرة أن "الزعيم" مصاب بمرض الزهايمر، وأبدى استياءه من هذه الإشاعات قائلاً:" ده كلام مالوش رد أصلا، أصل مش اول مرة الحكاية دي والواحد متعجب الحقيقة من الناس دي، انا موجود وبخير، وأصدقائي دايما عندي وبيزوروني والحمد لله انا زي الفل".

- أحمد ماهر: انتشرت أخبار وفاة الفنان أحمد ماهر مؤخراً، ونفاها كل من نجل ماهر ونقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي.

- صلاح السعدني: منذ سنتين تدور معلومات غير موثوقة بشأن وفاة السعدني، إلا أن ابنه الفنان أحمد السعدني قال: "والدي بخير وبصحة جيدة وزي الفل".

- محمد منير: في شهر يوليو الفائت، انتشرت أخبار تفيد بوفاة الفنان محمد منير. إلا أن مدير فرقته محمد مدير وصف هذه الشائعات بالسخيفة.

- آثار الحكيم: وفي الشهر عينه، نفى عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية الفنان منير مكرم شائعة وفاة الفنانة آثار الحكيم. وأضاف: "آثار الحكيم متواجدة حاليا في الساحل الشمالي وصحتها زي الفل".