فيديو للاعلامية روزانا اليامي بالمايوه يثير الجدل… وهي تردّ على منتقديها!
يوميات المشاهير
فيديو للاعلامية روزانا اليامي بالمايوه يثير الجدل... و...
نجاة خيرالله تنهار بالبكاء وترفع الدعاء بعد فضح تعرّضها للتحرّش من طارق البخاري!
يوميات المشاهير
نجاة خيرالله تنهار بالبكاء وترفع الدعاء بعد فضح تعرّضه...

رامي رضوان يكشف حالته حماته الصحيّة... ويطلب الدعاء!

الأحد، 13 يونيو 2021
رامي رضوان يكشف حالته حماته الصحيّة… ويطلب الدعاء!

بعد وفاة زوجها الفنجم المصري سمير غانم، لا تزال صحة دلال عبد العزيز مدار التساؤلات من قبل الجمهور ومتابعيها. فما جديد صحة دلال عبد العزيز؟ وكيف هو وضعها مع اقتراب إتمامها الشهر الثاني في المستشفى؟ اليكم التفاصيل في الموضوع التالي من موقع أنوثة.

ما هي الحالة الصحية لدلال عبد العزيز؟

في معلومات جديدة نشرها الإعلامي رامي رضوان عبر حسابه الخاص على موقع تويتر، كشف أن "الحالة الصحية للنجمة دلال عبد العزيز غير مستقرّة".

وأضاف في تغريداته التي نشرها لطمأنة متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن "العديد من محبي حماتي الغالية النجمة دلال عبد العزيز يودّون الاطمئنان عليها، لا تزال الأمور غير مستقرة"، وتابع "دعاء حضراتكم يساندنا جميعاً، ويزيد من أملنا في الله سبحانه وتعالى، بأن يتم شفاؤها على خير قريباً يارب، فأرجوكم أن تستمروا في الدعاء لها ولكل مريض بالشفاء العاجل".

من جهة أخرى، لفت أحد المقرّبين من عائلة النجمة دلال عبد العزيز إلى ان "الفنانة المصرية لا تزال في العناية الفائقة حتى اليوم"، لافتاً الى ان صحتها تتماثل للشفاء بشل بطيء جداً". وأوضح في إطار مختلف أنها "تخطّت مرحلة الخطر".

أما في ما خصّ معرفتها بوفاة زوجها الفنان سمير غانم، فأكد مصدر قريب من النجمة أنها "لا تعلم بالموضوع حتى اليوم بسبب حالتها الصحية الدقيقة". وقد نبّه أفراد عائلة النجمة الطاقم الطبي في المستشفى بعدم إخبارها بوفاة زوجها الفنان سمير غانم.

ويستمرّ الاعلامي رامي رضوان، وهو زوج ابنتها دنيا سمير غانم، بإطلاع متابعيه على الحالة الصحية لحماته النجمة دلال عبد العزيز.

الفنانة دلال عبد العزيز وفيروس كورونا

وكانت الفنانة دلال عبد العزيز قد أصيبت بعدوى فيروس كورونا المستجد مع زوجها النجم سمير غانم، وقد تفاقمت حالتها ما أدى إلى دخولها الى المستشفى، ووضعها في العناية الفائقة تحت المراقبة الدقيقة.

كما أن زوجها كان قد أصيب بالفيروس عينه ودخل إلى المستشفى نتيجة مضاعفات الفيروس، وما لبث أن فارق الحياة متأثراً بالمضاعفات التي أصيب بها.