بالصور… كريستيانو رونالدو يردّ بطريقة غير مباشرة على شائعات انفصاله عن جورجينا رودريغيز
يوميات المشاهير
بالصور... كريستيانو رونالدو يردّ بطريقة غير مباشرة على...
بالفيديو حلا الترك تبكي وتتأثر قبل عرض مسرحيتها الجديدة… فما السبب؟
يوميات المشاهير
بالفيديو حلا الترك تبكي وتتأثر قبل عرض مسرحيتها الجديد...

بين إلغاء فيلم "الواد وابوه" وتصريحات يسرا... هل عادل امام بصحة جيدة؟

الأربعاء، 03 مايو 2023
بين إلغاء فيلم “الواد وابوه” وتصريحات يسرا… هل عادل امام بصحة جيدة؟

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بموضوع صحة عادل امام بعد أن تطرّقت إليه النجمة المصرية يسرا، فماذا كشفت عن حالته؟ ولماذا غاب كبير الكوميديا منذ ثلاث سنوات عن الأعمال الفنية السينمائية؟

صحة عادل امام

لا يتوقّف رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن اصدار الشائعات عن وفاة الممثل عادل امام أو تدهور حالته، ما يدفع محبّيه والمقرّبين منه الى نفي الخبر، ومنذ فترة، تتداول معلومات عن تدهور حالة النجم الكوميدي الأول في مصر ولكن نفت يسرا في مقابلة تلفزيونية كل الشائعات وقالت إنه بصحة جيدة.

في التفاصيل، شاركت يسرا عبر اتصال هاتفي في برنامج "حضرة المواطن" الذي يعرض على شاشة "الحدث اليوم"، وقالت إنّ وضع الممثل عادل إمام مطمئن ومستقرّ وأنّه يعيش حياته بشكل طبيعي". وتابعت حديثها مشيرة الى أنّه يتمتّع بصحة جيّدة وهو بخير، ولفتت إلى أنّها على تواصل دائم مع شقيقه المنتج عصام.

يسرا ولبلبة ترقصان مع اليسا على أنغام أغنياتها!

وأكّدت يسرا في المقابلة، "عادل إمام زيّ الفل وانا على إتصال دائم بشقيقه عصام"، كما أضافت: "هو بخير ويعيش وسط اولاده واحفاده ومبسوط معاهم وربنا يخليهولنا ويديلو الصحة".

عصام الامام يكشف حقيقة اصابة عادل امام بالزهايمر

إلغاء فيلم "الواد وابوه" 

من جهة أخرى، تمّ تداول معلومات شبه مؤكدة عن الغاء مشروع فيلم "الواد وابوه"، وذلك زاد الجدل حول وضع عادل امام الصحيّ، حيث يجد صعوبة في تصوير ايّ أعمال جديدة.