بعد 9 سنوات من الزواج… نواف العلي يعلن انفصاله عن زوجته هبة الدري رسمياً
يوميات المشاهير
بعد 9 سنوات من الزواج... نواف العلي يعلن انفصاله عن زو...
ديانا كرزون تواجه اتهامات بالعنصرية بعد تصريحاتها عن العاملة المنزلية!
يوميات المشاهير
ديانا كرزون تواجه اتهامات بالعنصرية بعد تصريحاتها عن ا...

ما حقيقة تدهور صحة عمرو أديب بعد الحادث المروّع الذي تعرض له؟

السبت، 20 فبراير 2021
ما حقيقة تدهور صحة عمرو أديب بعد الحادث المروّع الذي تعرض له؟

بعدما نُقل الاعلامي المصري عمرو اديب الى المستشفى مباشرةً بعد تعرضه لحادث مروّع وخروجه منها، انتشرت معلومات حول عودته إلى المستشفى من جديد بعد شعوره ببعض الآلام. فما هي حقيقة تدهور الحالة الصحيّة لأديب من جديد؟

أوضح الإعلامي المصري شريف عامر تفاصيل الحالة الصحية لعمرو أديب، قائلاً أنّه يعاني من آلام شديدة نتيجة قوة صدمة الحادث الذي تعرض له، مؤكدا أنه تلقى الرعاية المطلوبة وخرج من المستشفى. وأشار إلى أن أديب يخضع لتقييم يومي، لذا حتّى الآن ليس هناك تدهور أو امر مقلق من الناحية الصحيّة. وبالتالي فانّ كلّ الشائعات المتداولة حول تدهور حالته الصحيّة ليست صحيحة.

حادث سير مروّع يحطم سيارة عمرو أديب... كيف هي حالته الصحية؟

تفاصيل جديدة عن حادث أديب

وقع الحادث الذي تعرض له، بحسب وسائل إعلام مصرية، بعد اصطدام سيارة مسرعة بمؤخّرة الجيب الذي يقوده، ما أدى لإختلال عجلة القيادة في يده واصطدامه بآخرى أمامه مُحملة باسطوانات غاز وتهشم الجزء الأمامي من الجيب.

الحالة الصحية لعمرو أديب

بعد الحادث المروّع، نقل أديب مباشرة الى مستشفى دار الفؤاد، اثر تعرّضه لبعض الرضوض، حيث خضع لصور أشعة كاملة على الجسم للاطمئنان عليه ومن عدم وجود أي نزيف داخلي . وكشف طبيبه المعالج إنه بعد إجراء الإسعافات الأولية، تبين استقرار حالته تماماً، وعدم وجود أي دواعي تستوجب بقائه في المستشفى، كما تمّ إعطائه بعض المسكنات لتخفيف آلام الكدمات التي تعرض بسبب انفجار مصدات الهواء الخاصة بسيارته (الإير باج).