بالصور والفيديو… هاجر أحمد تعقد قرآنها على رجل اعمال
يوميات المشاهير
بالصور والفيديو... هاجر أحمد تعقد قرآنها على رجل اعمال
الدعابة جعلتها تتورط في مشكلة كبيرة… هبة مبروك في جلسة تصويرية مع كلب ويافطة “حفل زفاف”!
يوميات المشاهير
الدعابة جعلتها تتورط في مشكلة كبيرة... هبة مبروك في جل...

هاني شاكر يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى... هذه هي آخر تطورات حالته

الجمعة، 09 يوليو 2021
هاني شاكر يملك ثروة تقدر بـ32 مليون دولار

تعرّض نقيب المهن الموسيقية في مصر الفنان هاني شاكر لوعكة صحية، نقل على إثرها إلى العناية المركزة بمستشفى الصفا لعمل الإجراءات اللازمة. فما هي آخر تفاصيل صحة هاني شاكر؟

هاني شاكر يعتذر من جمهوره

نشر هاني شاكر عبر حسابه على فايسبوك، فيديو من داخل المستشفى، موجهاً اعتذارا لإلغاء حفله الذي كان من المقرر له على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، قائلاً: "جمهوري الحبيب بعتذر عن إلغاء حفلة النهاردة في الأوبرا كان نفسي أشوفكم وأسعد بكم وأغني لكم كل اللي أنتم عاوزينه".

وتابع: "للأسف الشديد أنا اليوم تعبان شوية وضربات قلبي مش متضبطة، وجيت مستشفى الصفا بعمل تحاليل وفحوصات، وعلى الأقل سأبقى هنا 48 ساعة في العناية". وجدّد اعتذاره قائلاً: "من قلبي وإن شاء الله أحدد ميعاد قريب جدا وأسعد بكم وأشوفكم لأن أنتم اللي تعطوني طعم للحياة بجد".

وتسببت الوعكة الصحية بتأجيل حفل شاكر الذي كان من المقرر إقامته على خشبة مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية بقيادة المايسترو مصطفى حلمي، مساء الخميس.
 
وفي وقت لاحق، نشر هاني منشوراً عبر انستقرام قال فيه: "جمهوري الحبيب حابب أطمنكم علي صحتي الحمد لله احسن دلوقتي وبشكر كل أصدقائي وجمهوري علي سؤالهم عني ‏انا متواجد في المستشفي تحت الرعاية الطبيه حالياً وإدارة المستشفي مانعه الزيارة في الوقت الحالي".
 
 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

صحة هاني شاكر مستقرة

طمأنت زوجة هاني شاكر، السيدة نهلة توفيق جمهوره الكبير على صحته، مؤكدة أن "الإجهاد الشديد في العمل تسبب في "لغبطة" في النبض وضربات القلب، ما جعله يدخل الرعاية المركزة، لكن حالته الصحية استقرت والحمد لله، وهيبقى تحت الملاحظة إلى أن يعطيه الأطباء تصريحا بالخروج من المستشفى".

بعد نوبة ضحك... هكذا وصف هاني شاكر أغنية محمد رمضان الجديدة!

تجدر الاشارة الى أن شاكر كان قد نشر مؤخرا أغنية الجديدة "لو سمحتوا"، عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وتخطت الأغنية حاجز المليون مشاهدة حتى الآن.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)